الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زواج ونجاح» توقعات البرج الهندي لمواليد الثور 2022

السبت 08/يناير/2022 - 12:01 م
هير نيوز

 

يتوقع علم التنجيم الفيدي، أو علم الفلك الهندي، أن عام 2022، سيكون عامًا جيدًا على جميع الأصعدة لكافة الأبراج؛ حيث سيزور برج المشتري معظم بيوت الأبراج هذا العام.

 

توقعات الفيدا لمواليد برج الثور




يتوقع علم الفلك الهندي، بداية بطيئة إلى حد لمعظم مواليد برج الثور، أو "الريشابها". ولكن سيكون هناك تقدم واضح بمرور شهور السنة. كما سيحظى مواليد برج الثور بالتفوق العملي.


على صعيد الحب، يمكن أن تنتهي قصص الحب بالزواج هذا العام، مع نظرة جديدة للحياة بشكل عام، وربما يتمكن مواليد الثور من السفر، ولكنهم بحاجة للاهتمام بصحتهم.


من المتوقع أيضًا أن يبدأ عام 2022، على مواليد برج الثور بوفرة من الأموال، ولكن عليهم الحرص على ادخار بعض المال؛ لأن باقي شهور السنة لن تكن على ما يرام ماديًّا.

 

الحب والعمل لمواليد برج الثور




ينصح علم الفلك الهندي، مواليد برج الثور الإلتزام بالصدق والالتزام لتحسين علاقاتهم العاطفية؛ كونهم لديهم فرصة جيدة لتعزيز العلاقات العاطفية.


سيحظى مواليد برج الثور ببداية عام جيدة على الصعيد العاطفي، سيقضي وقتًا ممتعًا مع الشريك، وستزول كافة العوائق وسوء الفهم من العلاقة.


مع بداية العام هناك فرصة كبيرة للزواج، ولكن مع منتصف العام، ستكون هناك بوادر خلافات بين الأزواج، بالنسبة للمتزوجين من برج الثور.


اقرأ أيضًا..


توقعات برج الأسد لعام 2022.. «صحة جيدة وعلاقات رومانسية مستقرة»





على الصعيد المهني، سيكون عام 2022، فرصة جيدة لبدء الأحلام المهنية وعلى وجه الخصوص بالمشاريع التجارية. وهذا رغم مواجهة بعض العوائق الصغيرة.  


مع اقتراب نهاية العام، على مواليد برج الثور الحذر، فقد يحمل هذا الوقت انخفاضًا بمستوى الحياة المهنية، وقد يكون وقت ترك أو تبديل الوظيفة.



الأموال والصحة لمواليد الثور 2022




مع بداية العام، سيكون الوضع المالي لمواليد برج الثور قويًّا جدًّا، ولكن بعد ذلك تتسلل النفقات غير المتوقعة من جهات متعددة؛ مما يهدد وضعك المالي.

سيأتي منتصف العام بمجموعة كبيرة من الموارد المالية من عدة جهات، سواء عن طريق الإرث أوالزواج، فسيكون منتصف العام فرصة لتحقيق الاحلام.

ستكون صحة مواليد الثور متوسطة خلال العام، على الرغم من تمتعهم بصحة جيدة، إلا أن الأمراض الطفيفة العرضية قد تتسلل إليهم في بعض الأوقات.

في منتصف العام يبشر علم الفيدا مواليد الثور بالصحة الجيدة، ولكن في حال كنتِ من إناث الثور، احذري من الأمراض النسائية مع نهاية العام.

 


ads