الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد أبو القمصان تعرض وظيفة على مدرسة المنصورة: «وزارة التعليم مش فاضية»| فيديو

الأحد 09/يناير/2022 - 06:12 م
نهاد ابو القمصان
نهاد ابو القمصان

عرضت نهاد أبو القمصان، المحامية بالنقض ورئيس المركز المصري لحقوق المرأة، فرصة عمل على آية مدرسة المنصورة صاحبة واقعة الرقص الشهيرة، مراجعة لغة عربية في مكتبها للمحاماة.


وقالت نهاد أبو القمصان، إنها تقدم عرض عمل وليس "فض مجالس"، فمعظم وقتها تقضيه في تصحيح الأخطاء الإملائية؛ لأن معظم ما يأتيها من تقارير ومذكرات تكون مليئة بتلك الأخطاء أيًا كان مُقدم هذه الأوراق، سواء خريج كليات قمة أو خريج معهد، "لأن وزارة التربية والتعليم اللي فضيت تحقق مع حضرتك لكن مفضيتش تعلم".

 

كما طلبت نهاد أبو القمصان من المدرسة أن تصطحب معها عقد وزارة التربية والتعليم لدراسته وأن تعرف من نشر الفيديو حتى تتقدم ببلاغ و تنتظر حكم القضاء" من المجرم؟ من رقص أم من صور".


رسالة نهاد أبو القمصان للمدرسة المفصولة

كما بثت رسالة للمدرسة آية: "أنا مش عاجبني لغتك في التعامل مع الإعلام، إن كان ده كلامك فعلاً مش مفبرك، وإن كان بيتك اتخرب فلأنه أوهن من العنكبوت، فالأزمات هي اللي بتقول لينا البيت ده قوي ولا لأ".

 

وقالت أبو القمصان، إن البيت يعني الوقوف خلف بعض ونساند بعض، وإذا أخطأنا نُحاسب في وقت لاحق، لكن في الوقت الحالي نخرج أمام العامة ونحن في ظهر بعض" فالمشكلة مش فيكِ وإنما البيت كان مخوخا، فمحتاج يعاد بناؤه من أول وجديد، فرب ضارة نافعة".


 


اقرأ أيضًا..

قضية الطالبة بسنت| نهاد أبو القمصان تكشف العقوبات المنتظرة للمتهمين


ووجهت نهاد أبو القمصان رسالة لزوج المدرسة: "أعاتبك لأنك اشتغلت بطريقة الجري نصف المجدعة، وذلك لا يصح، والمرأة تتزوج حتى تجد خلفا من يساندها، ليس فقط في المواقف التافهة وإنما في الأزمات" مهما بلغت ضربة المجتمع مش هتوجع زي ضربة القريب".

 

كما دعته هو الآخر بأن يأتي مع زوجته للحديث معها، لحاجته للدعم الاجتماعي في هذه الأزمة.

ads