الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نقله للمستشفى بسبب كورونا.. دعوات الشفاء تنهال على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

الإثنين 10/يناير/2022 - 03:34 م
هير نيوز

 

في ساعات قليلة، حصد فيروس كورونا عدد من الأرواح الغالية على المصريين، من أبرزهم الإعلامي الشهير وائل الإبراشي، الذي شيعت جنازته منذ قليل.

وسادت حالة من القلق بين الجماهير المصرية المحبة للنجم القدير عبدالرحمن أبوزهرة، بعدما تأكد خبر إصابته بفيروس كورونا، ونقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية..

 

تطورات الحالة الصحية لعبدالرحمن أبو زهرة





كشفت مي عبد الرحمن أبوزهرة، عن الحالة الصحية لوالدها بعدما أصيب بفيروس كورونا المستجد، ونقله إلى ونقله إلى مستشفى العزل بالعجوزة، وقالت بأن والدها حالته الصحية مستقرة.

وخلال حسابها الشخصي على موقع الصور إنستجرام، نشرت مي، صورة لها برفقة والدها النجم الكبير، وقالت: "بابا حبيبي ادعوا له بالشفاء والعافية، وإنه يرده لينا بخير وسلام.. عنده كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة".

منذ إعلان خبر إصابته، وتتوالى الدعوات للنجم القدير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، متمنين له الشفاء العاجل؛ مما أدى إلى تصدر اسم النجم مواقع البحث المصرية.

 

اقرأ أيضًا..


في عيد ميلادها الـ 64.. سميرة سعيد تحتفل بطريقة خاصة.. تعرفي عليها



أشرف زكي يصرح بالحالة الصحية لعبدالرحمن أبوزهرة




صرح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بأن النجم عبدالرحمن أبوزهرة، يتلقى رعاية صحية فائقة بالوقت الراهن، بعد إصابته بفيروس كورونا.

وطبقا لأشرف زكي، فإن الحالة الصحية للنجم المصري الكبير مستقرة، وأنه لا يواجه أي خطر، خاصة وأنه تلقى ثلاث جرعات من التطعيم ضد فيروس كورونا.




كانت أول من نشرت خبر إصابة النجم عبدالرحمن أبوزهرة، هي نجلته سحر أبوزهرة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك قائلة: "بابا إيجابي كورونا بس الحمد لله حالته مستقرة 100% ".

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبوزهرة الفنية، مشاركته في مسلسل موضوع عائلي، بطولة النجم المصري ماجد الكدواني، وعدد من النجوم الآخرين.


ads
ads