الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أوميكرون يحاصر المشاهير وبسمة وهبة تعلق: «بقالي مدة بهرب منه»

الإثنين 10/يناير/2022 - 04:18 م
هير نيوز

أعلن عدد كبير من المشاهير، سواء نجوم الفن أو الإعلاميين، أو لاعبي الكرة، إصابتهم بمتحور فيروس كورونا الجديد، أوميكرون، ولعل أحدثهم كانت الإعلامية بسمة وهبة، وقبلها مباشرة، عمرو أديب، وزوجته لميس الحديدي، والنجمة نجلاء بدر، والمطربة شذى حسون، وغيرهم.


بسمة وهبة: بقالي مدة بهرب منه




بعد وقت من الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرضت لها الإعلامية بسمة وهبة، على الهواء مباشرة خلال برنامجها "90 دقيقة"، أعلنت إصابتها بمتحور أوميكرون من كورونا.

ونشرت بسمة وهبة، على حسابها بموقع الصور إنستجرام، مقطع فيديو، حيث علقت عليه قائلة: "بقالي مدة بهرب واستخبى من الفيروس، ولكن الحذر لا يمنع القدر".

وخلال مقطع الفيديو، حذرت الإعلامية المصرية جمهورها من الاستهانة بالمتحور المنتشر، الذي توحش بشكل كبير بسبب استهانة الجميع به، على حد قولها.




وحذرت الإعلامية بسمة وهبة، جماهيرها مؤكدة بأن مؤشرات الإصابة لا تظهر بأول مرة يتم فيها عمل مسحة، وأنها لم تكتشف مرضها بالمتحور سوى في المسحة الثالثة.

وقالت: "خلوا بالكوا ومتقعدوش في أماكن مغلقة، وأي حد عنده برد يخلي باله، وميختلطش بحد، أرجوكم خلوا بالكوا، ونصيحة مني اللي حاسس أن عنده دور برد، يعرف على طول أنه أوميكرون".




اقرأ أيضًا..


بعد نقله للمستشفى بسبب كورونا.. دعوات الشفاء تنهال على الفنان عبد الرحمن أبو زهرة



وائل الإبراشي


وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نعت الإعلامي الكبير وائل الإبراشي؛ حيث شاركت صورة للراحل، وعلقت: "آلمني فراق الصديق والإعلامي الكبير وائل الإبراشي". 

وأضافت على حسابها: "لطفك يا رب علينا.. صدمات مرض ورحيل الزملاء تعصر قلوبنا.. ربنا يرحمهم ويرزقهم مغفرة وجنة عرضها السموات والأرض.. مع السلامة يا وائل في الجنة يا رب".

ads
ads