الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة تُحذر من البيع في الزمن صفر

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:02 ص
هير نيوز

حذرت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان من البيع في زمن الصفر؛ إذ تتكرر أفعالك في هذا الزمن طوال العام، وهو ما يُعني أنكِ ستضطرين لبيع ما تملكين طيلة العام.


وأوضحت "العطار" ذلك من خلال طرح موقف جمعها بإحدى صديقاتها حيث كتبت: "استمعت صديقتي لنصيحتي في زمن الصفر الذي يكرر أفعالك طوال العام، وأرادت أن يكون معها مال طوال العام، وفكرت صديقتي كيف تحصل على المال في هذه الفترة!? وتفتق ذهنها عن فكرة عظيمة؛ وهي طالما أن الظروف تخدمها في طلب شراء أرضها لما لا تسعى لذلك، وبالفعل سعت إلى تأجيل بيع أرضها حتى يأتي زمن الصفر، وبالفعل نفذت فكرتها وجاء زمن الصفر وباعت أرضها وحصلت على الأموال ؟!"

 

اقرأ أيضًا..

 نظرية "الزمن صفر".. خبيرة الطاقة توجه نصيحة مهمة للمصريين قبل فوات الأوان


وتابعت العطار:" فوجئت بمكالماتها آخر العام وهي تقول الحقيني يادكتورة نفذت نصيحتك بالعكس، لقد تكرر نفس المشهد، استمريت في بيع كل أشيائي من العفش والسيارة وأشيائي".

 

وأكملت العطار: "نعم لقد تكرر المشهد واستمرت تبيع أشياءها طوال العام، ولم تشتري ، لذا في زمن الصفر يتكرر الحدث فيجب التعامل معه بحذر  لأن ما تفعله سوف بتكرر".

 

وأنهت العطار: "لا تبيع في زمن الصفر، واشتري في زمن الصفر كل شيء حتي تستمر في الشراء طوال العام، واشتري اكسسوار وملابس وأجهزة وذهب وفضة وأرض وسيارة ومنزل وأي شيء تحب شراءه طوال العام.. ليست نصيحة في علم الطاقة فقط ولكن الاستفادة من تجارب الآخرين الحقيقية".


اقرأ أيضًا..

6 خطوات مهمة لحماية البنات من التحرش الإلكتروني


ads