الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة وهبة تكشف علاقة وائل الإبراشي بإصابتها بمتحور أوميكرون (فيديو)

الإثنين 10/يناير/2022 - 08:55 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بمتحور أوميكرون من فيروس كورونا.


ونشرت بسمة وهبة، فيديو، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت فيه: "أوميكرون مبيظهرش في البي سي آر، انتبهوا الدور مش سهل، وبلاش كلمة أنا عندي دور برد، لأن ده أوميكرون، وده اللي خلاه ينتشر بالسرعة دي بينّا، هو الاستهانة والاختلاط".



وأضافت: "أسألكم الدعاء.. من ساعة خبر وفاة وائل وأنا معنوياتي صفر، دموع لا تتوقف على فقدان أستاذي، وزميلي وصديقي، اللي رحيله صدمة كبيرة، الله يرحمه ويشفيني ويشفي كل مريض".


وأعلنت بسمة وهبة إصابتها بمتحور أوميكرون من خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "سنين باهرب واجري واستخبى من الفيروس الملعون، ولكن الحذر لا يمنع القدر، أُصبت بأوميكرون، والحمد لله على كل حال يا رب أعنَّا".




ولكن مع إعلان الفنانة نجلاء بدر أمس، أيضًا إصابتها بمتحور أوميكرون وكشفها عن أعراضه، خرجت وزارة الصحة في بيان نافية وجود إصابات بمتحور أوميكرون، وأنه في حال اكتشاف مصابين بمتحور أوميكرون، سيتم الإعلان عنه بشكل واضح وصريح، كما تم إعلان الحالات الثلاث القادمة من الخارج.




وكشفت وزارة الصحة عن طريقة التعرف على الإصابة بمتحور أوميكرون والتي تتم من خلال، اختبار التسلسل الجيني، وليس باختبار rapid test.


اقرأ أيضًا..

أوميكرون يحاصر المشاهير وبسمة وهبة تعلق: «بقالي مدة بهرب منه»


ads
ads