الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاكل صحية ومالية.. توقعات البرج الهندي لمواليد الأسد في 2022

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 02:07 ص
هير نيوز

يتوقع علم التنجيم الهندي، أو الفيدا، مشاكل صحية ومالية لمواليد برج الأسد خلال عام 2022، ورغم الفرص المتاحة لحياة عاطفية هادئة، فإن هذا وضع غير مستقر بشكل عام.


قد لا يكون عام 2022، هو عام التفكير في الارتباطات العاطفية الجديدة، أو الاستثمارات الاقتصادية لمواليد برج الأسد الناري..

 

توقعات برج الأسد لعام 2022




انتقال كوكب المشتري من منزله السابع إلى الثامن في منتصف أبريل عام 2022، سيؤثر على الحب والحياة العاطفية لمولود برج الأسد، بشكل سلبي، ولكن مع انتقال آخر سينجو خلال شهر يوليو.


بشكل عام تواجه عدة مشاكل مولود برج الأسد، فعام 2022، ليس أفضل الأعوام لمواليد هذا البرج. لذا التزم بخطط مالية صارمة وحاول الحفاظ على صحتك.


لا تفكر في شراء شيء باهظ الثمن، لأن الأزمات المالية كثير خلال العام وحتى قرب نهايته، ولكن مع الربع الأخير من العام سوف تحظى الرفاهية العامة والسعادة.

 

الحب والحياة المهنية




يبدأ عام 2022، بالكثير من المرح فيما يخص الحب والزواج، ولكن لا تثقوا كثيرا في الأمور، مع منتصف العام ستكون الأمور العاطفية أيضا على مايرام.


على الرغم من ظهور الخلافات وسوء الفهم بين الحين والآخر، يجب على مولود الأسد الحرص على قضاء وقت ممتع مع الشريك أو الزوج من أجل الحفاظ على العلاقة.


سيحظى مواليد الأسد بفترة جيدة هذا العام ستكلل جهودهم السابقة بثمارها، ولكن هناك عقبات مهنية كبيرة في الطريق، وعليهم الحذر من سرقة موقعهم في العمل.

 

الحياة المالية والصحية




ستكون الحالة المادية متوسطة طوال هذا العام، وقد تتجاوز النفقات مصادر الدخل في بعض الأحيان، لذا على مولود الأسد الحرص والتمسك بخطة مالية صارمة.


في منتصف العام قد تتحسن الحالة المادية، ولكن هذا العام ليس بالوقت المناسب لخطط استثمارات ضخمة طويلة الأجل ومشتريات عالية القيمة.


سيكون هذا العام متوسط ​​التوقعات الصحية لمواليد الأسد، وعلى الرغم من وجود مشاكل صحية، فلن تكون آثار تلك المشاكل الصحية خطيرة، ولكن مع توخي الحذر.  


اقرأ أيضًا..

«زواج ونجاح» توقعات البرج الهندي لمواليد الثور 2022


قد يعاني مولود الأسد من مشاكل متعلقة بالمعدة والكلى في هذه الفترة، ومع منتصف العام سوف تتحسن صحته، لذا عليك الالتزام بنظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية.

ads
ads