الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«منى الشاذلي» تنشر آخر رسالة لها من وائل الإبراشي قبل وفاته

الإثنين 10/يناير/2022 - 07:26 م
هير نيوز

نشرت الإعلامية منى الشاذلي آخر الرسائل النصية التي تمت بينها وبين الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وذلك بعد وفاته بأقل من 24 ساعة.


والتي جاءت رسالته لها، والتي قامت بنشرها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "يا منى ألف شكر على اهتمامك، وأنا واثق بصدق مشاعرك، أنا كويس الحمد لله، لسه شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي دعواتك باكتمال الشفاء، ربنا يحميكي أنت وأسرتك كلها".



وعلقت على هذه الرسالة قائلة: "دي كانت آخر رسالة من العزيز والصديق وائل الابراشي منذ أسابيع، ما زلت أعيد قراءة كل الرسائل المتبادلة بينا واسترجع كل المواقف التي جمعتنا، وفنجال القهوة الذي كان يجمعنا فى الاستوديو قبل الهواء، والأحاديث الجادة والضاحكة، و جملتي الدائمة له "انت بالك طويل قوي يا وائل"، و جملته الدائمة لي "يا برنسيسة" وسط الذهول والحزن، الموت علينا حق. إنا لله وإنا إليه راجعون".




وكانت قد نعت منى الشاذلي، الإعلامي وائل الإبراشي قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بمنتهى الحزن والأسى أودع الصديق والزميل العزيز والصحفي الكبير وائل الإبراشي.. صاحب التجربة الصحفية والتلفزيونية الكبيرة.. واحد من أهم نجوم الصحافة والإعلام.. وداعًا يا وائل.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


كان قد توفي الإعلامي وائل الإبراشي بعد صراع طويل مع المرض، بسبب فيروس كورونا الذي أصابه العام الماضي.


اقرأ أيضًا..

وفيات المشاهير مع بداية 2022.. تهاني الجبالي ومها أبو عوف وآخرهم وائل الإبراشي



ads
ads