الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات طائرة الزمالك يخسرن أمام سبورتنج في الدوري

الإثنين 10/يناير/2022 - 10:07 م
هير نيوز

تلقى الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بنادي الزمالك، الهزيمة أمام نظيره سبورتنج بنتيجة 3 أشواط دون رد، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الممتاز للموسم المحلي 2021 / 2022.

بالصور/ سيدات الزمالك يهزمن الطيران 3 - صفر في دوري الطائرة - الموقع الرسمى  لنادى الزمالك | Zamalek Sports Club Official Web site

الزمالك يخسر في دوري الطائرة سيدات
واستقبل فريق سيدات الزمالك الخسارة بثلاثة أشواط دون رد، وذلك بعدما سيطر فريق سبورتنج على مجريات اللقاء، لينتهي اللقاء لصالح الفريق الأخير.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي هو المسيطر على البطولة هذا الموسم، بخلاف أنه حامل اللقب، كما أن سيدات النادي الأهلي نجحن في دخول موسوعة جينيس كأكثر فريق حقق الفوز المتتالي في المباريات.


سيدات الزمالك يهزمن الطيران في دوري الطائرة .. صور - الموقع الرسمى لنادى  الزمالك | Zamalek Sports Club Official Web site

المشاركين في الدوري الممتاز للكرة الطائرة سيدات
ويشارك في الدوري الممتاز للكرة الطائرة هذا الموسم كل من: الأهلي والزمالك وسبورتنج وسموحة والصيد والشمس والجزيرة ووادي دجلة وأصحاب الجياد والطيران والزهور وهليوبوليس ودلفى والاتحاد السكندري جزيرة الورد.

 طائرة الزمالك سيدات يهزم أصحاب الجياد في الدوري

اقرأ أيضًا..
 

ads