الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المرأة برج الدلو.. اكتشفي أفضل صفاتك ونقاط ضعفك

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 03:06 م
هير نيوز


المرأة برج الدلو من الشخصيات الجذابة التي تشغل الجميع وتجعل من يتعرف عليها يعشق شخصيتها ويحاول اكتشاف المزيد عنها، فعلى الرغم من طيبتها إلا أنها غامضة ومن الصعب اكتشافها.

وإليك صفات المرأة برج الدلو وأبرز نقاط الضعف في شخصيتها:


- المرأة برج الدلو لا تحب التماشي مع معايير مجتمعية معينة بل تفضل العيش على الهامش وتفكر دائمًا خارج الصندوق.



- غالبًا ما يتم تحفيز هؤلاء النساء من خلال العدالة الاجتماعية والتغيير، ويرغبن بشدة في المساهمة في التحول الثقافي، لا سيما في قضايا الفقر والصحة العالمية والمساواة في الحقوق وإصلاح السجون.

- ستظهر امرأة برج الدلو في الاحتجاجات وتوقع على الالتماسات وتنشط القيادة وتنظم اجتماعات لتثقيف مجموعات من الناس توحدهم قضية مشتركة؛ لأنها تهتم بشدة بمحنة الإنسانية وتريد أن تفعل كل ما في وسعها لتطور العالم والمساعدة في تحسين الأمور.

ومع ذلك ، هناك انفصال عن شخصياتها المتحمسة. هذه الأسباب هي مجرد أفكار لها ، ولا تصبح قضايا حقيقية حتى تذهب بالفعل وتختبر الموقف بنفسها بشكل مباشر.

- بقدر ما تشارك في محاولة المساعدة في إنقاذ العالم يمكن للمرأة المائية أن تفتقر إلى التعاطف مع أقرب أصدقائها وعائلتها. 



- قد لا تكون صبورة، وربما لا تكون الشخص الذي تتصل به بشكل غريزي في منتصف الليل عندما تحتاج إلى التحدث مع أحد.  

- غالبًا ما تجعلها عروض المشاعر الشديدة من أشخاص آخرين غير مرتاحة، وأحيانًا تخطئ ضعف الآخرين العديد من صداقاتها فكرية بحتة.  

- تستمتع بالخوض في المحادثات الساخنة والنقاشات حول السياسة أو الدين.  

- تحب الحياة، تشع نساء الدلو بريقًا مثل الوهج البارد الخافت من نجم بعيد، على الرغم من أنهن قد يجلسن بجوارك مباشرةً إلا أن هناك شعورًا بأن أرواحهم على بعد آلاف السنين الضوئية لذا فهي بعيدة عن الأمور التي تهم القلب غالبًا.

- لا يعني ذلك أنهم لا يستطيعون أن يكونوا محبين دافئين وحسيين ومشاركين في أغلب الأحيان يكونون كذلك خاصة في البداية، لكن ما يقعون في حبه حقًا هو الشخص الغامض، وغالبًا ما ينشغلون تمامًا بخطط المستقبل بدلاً من التحقيق حقًا في شعورهم تجاه.


اقرأ أيضًا..




ads