الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

توقعات الأبراج لعام 2022.. ماذا ينتظر برج الجوزاء خلال أول ثلاثة أشهر من العام؟

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 12:01 م
هير نيوز


كشف علماء الفلك والأبراج عن توقعات ننتظر مواليد برج الجوزاء خلال أول ثلاثة أشهر من عام 2022؛ حيث يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج والثقة في توقعاتها مع بداية كل عام.

وإذا كنت مواليد برج الجوزاء، إليك أبرز التوقعات التي ننتظرك في بداية عام 2022 الجاري: 


 - يبدأ تراجع عطارد الأول في برج الجوزاء لهذا العام يوم الجمعة 14 يناير، ويستمر حتى الخميس 3 فبراير، وأثناء رجوع عطارد يمكنك توقع سوء الاتصالات وتأخير السفر والصعوبات التكنولوجية المزعجة.
 
- فقط تذكري أن تتحققي مرة أخرى من رسائل البريد الإلكتروني والنصوص الخاصة بك والسماح بوقت سفر إضافي ويرجى عدم إرسال الرسائل النصية إلى الشخص الخطأ.




- بداية من يوم الثلاثاء 8 فبراير حتى حتى يوم الأحد 15 مايو، يواجه برج الجوزاء الخير في الحياة الأسرية ومع الأطفال، قد ترين نفسك تنتقلين للعيش مع شريك أو تجدين شقة جديدة أو ببساطة تصبحين مهتمة بقضاء الوقت في منزلك الجميل أكثر من الخروج والاحتفال، يمكنك الاستمتاع ببعض الراحة.

- هناك قمر جديد في برجك يوم الاثنين 30 مارس، وتميل الأقمار الجديدة إلى تحديد بدايات جديدة وهي مثالية لتحديد النوايا، استخدمي هذا العبور لترتيب أهدافك المهنية. حددي ما تريدين ثم ضعي خطة للحصول عليه.
 


-  أنت مخلصة وجذابة بما يكفي للقيام بأي وظيفة تريدينها، يدخل عطارد برجك مرة أخرى يوم الاثنين 13 أبريل، حيث تتدفق الحياة بشكل أسهل عندما يكون كوكبك الحاكم في برجك؛ لذلك خلال هذه الأسابيع القليلة امضي قدمًا وابدئي في اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضع تلك الأهداف المهنية في مكانها الصحيح.


اقرأ أيضًا..

ads