الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور محمود لاعبة التجمع تحصد ذهبية كأس مصر في الجمباز تحت 6 سنوات

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 09:10 م
هير نيوز

توجت نور محمود، لاعب أكاديمية الشروق التابعية بنادي التجمع هايتس، بالميدالية الذهبية والمستوى الأول فردي عام في منافسات كأس مصر لرياضة الجمباز الفني تحت 6 سنوات.

وشهدت منافسات البطولة حصد اللاعبة نور أيضًا على المركز الثاني ببطولة الجمهورية للجمباز، بالمستوى الأول في الحركات الأرضية، وجهازي المتوازي، والبيم، كما نجحت في تحقيق المستوى الأول في حركات المرونة والجري.



وبوجه عام حصدت أكاديمية الشروق تابعة لنادي التجمع هايتس 6 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر لرياضة الجمباز الفني 2021/2022 تحت 6 سنوات.

وجاءت 5 ميداليات أخرى ذهبية تحت قيادة أحمد رمضان مدرب الفريق، من نصيب كل من اللاعبة جوري حمدي وفريدة احمد، وجنا حسام وجميلة مصطفى وكارما محمد.



ويهتم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري للجمباز بإعداد النشأ للمشاركة في البطولات المحلية من أجل تأهيل اللاعبين واللاعبات للمشاركة في البطولات الدولية.

اقرأ أيضًا..


يذكر أن شهد علي حصدت الميدالية الذهبية فى بطولة كأس مصر للجمباز في نوفمبر الماضي مع مدربها أحمد النادي في جمباز الأيروبيك، تحت 10 سنوات، وذلك للمرة الثالثة بعدما توجت بالبطولة موسمين من قبل.

ads
ads