السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين محمد.. إبداع مصري في تحضير الحلوى على الطريقة الغربية| صور

الأربعاء 12/يناير/2022 - 01:19 ص
هير نيوز

دفعها حبها لمتابعة برامج الطبخ وتحضير الطعام وبشكل خاص الحلوى إلى تأسيس مشروعها الخاص والتميز في تحضير حلوى على الطريقة الغربية وغيرها من الكيك والحلويات الشرقية.

نجحت ياسمين محمد، البالغة من العمر 33 عاماً، في تأسيس مشروعها الخاص لتحضير الحلوى المميزة وبيعها عبر الإنترنت، حتى يمكنها أن تكون بجانب أبنائها في المنزل دون أن تضطر لتركهم والذهاب إلى العمل.

 

وقالت ياسمين لـ«هير نيوز»: «منذ أن كنت صغيرة وأنا أحب مشاهدة برامج الطبخ وتحضير الحلوى الغربي، ولذلك كنت أحب أن التحق بكلية سياحة وفنادق بتخصص شيف حلواني ولكن رفض أهلي ولذلك التحقت بكلية الآداب قسم إسباني، ولكن بعد أن تزوجت أصبحت أشاهد مقاطع فيديو للحلويات أكتر، وأصبحت أحضر الكيك بأنواع مختلفة، وحصلت على كورسات تعليمية وكنت أعمل لفترة شيف مساعد».




وأضافت: «شجعتني عائلتي وأصدقائي بعد ذلك على أن أقوم بعمل صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أنمي حبي للحلوى وبالفعل بدأت أعرض أعمالي عليها وبدأت أتعرف بين الناس، وبالفعل بدأت أقوم بتحضير أصناف مختلفة من حلويات غربي لمخبوزات لنواعم وبسكويت وحاجات العيد وبشتغل على نفسي بنفسي من خلال اليوتيوب، ثم قمت بانشاء قناة باسم الصفحة بتاعتي اللي هي joossy sweets، وبعلم عليها طرق تزيين وتحضير أصناف للحلويات».




وتابعت ياسمين: «أكثر شيء صعب يقابلني هو ارتفاع سعر السلع الغذائية وخامات الحلوى لأني أفضل أن أقدم الحلوى بأسعار مناسبة لخاماتي وعملي وجودة الأصناف بالنسبة لباقي الأسعار في السوق حتى اكسب عملاء، وحالياً بصور وصفات لأكاديمية تعليم طهي وحلويات».

اقرأ أيضًا..




ads
ads