الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد كريم محمود عبد العزيز.. منة تيسير تُعلن إصابتها بفيروس كورونا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 10:18 م
هير نيوز

كشفت الفنانة منة بدر تيسير، عن إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أجرت مسحة طبية أثبتت إيجابية الإصابة.


وقالت منة بدر تيسير من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أنا إيجابي كورونا ياريت أي حد اتعامل معايا الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله".




وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها منة تيسير هي مسلسل" حكاية تاج راسنا بابا" من مسلسل نصيبي وقسمتك 4، وشارك في بطولتها الفنان الكبير صلاح عبد الله، منة فضالي، بسمة داوود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.




وعرض المسلسل لبعض القضايا الاجتماعية الهامة، وأبرزها كيفية تعامل الأبناء مع الآباء، ودور الكِبار في حياتنا، وأهمية وجود الأب في حياتنا، وغيرها من الأمور التي يناقشها العمل.


ومن ناحية أخرى تنتظر منة تيسير عرض فيلم "لعبة شيطان"، ويشارك في بطولته باسم سمرة ومحمد عز ومصطفى أبو سريع ومنى ممدوح ومي القاضي ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إبراهيم نشأت.


وتدور قصة فيلم لعبة شيطان حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.


اقرأ أيضًا..

بسمة وهبة تكشف علاقة وائل الإبراشي بإصابتها بمتحور أوميكرون (فيديو)




وكان قد أصيب عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية بفيروس كورونا وكان على رأسهم داليا البحيري وزوجها وكريم محمود عبد العزيز وشيكو وعبير صبري وزوجها.

ads
ads