الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة طاقة: «الندالة حلوة في زمن الصفر»

الخميس 13/يناير/2022 - 04:46 ص
هير نيوز

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان، إن الندالة في زمن الصفر قد تكون حل مثالي فيه، مستشهدة بما حدث مع إحدى صديقاتها.

 

حيث قصت العطار: "من أطرف القصص التي سمعتها لتجارب الناس وقت الصفر، ما تحدثت به صديقتى وما فعلته فى وقت الصفر فى لحظة جنون ويأس وأمل ورجاء ، بعد أن كانت فى أزمات كثيرة ، وأرادت الخروج منها والنجاة بنفسها".


وتابعت العطار:" تقول صديقتي: كنت مغروسة من أول قدمى وحتى عنقى بأحداث صعبة قبل زمن الصفر حتى قرأت مقالك والذى يتحدث عن تكرار الأحداث وقت الصفر، وهنا قررت أن أنجو بنفسى ".


وأردفت: "كانت أمى وأخى مرضى فى هذا التوقيت، كان تاريخ العملية الجراحية لأمى وقت الصفر وحاولت نصيحتها بتأجيل عمل العملية لبعد وقت الصفر ..ولكنها رفضت بشدة ولم تصدق كلامى، في حين كان أخي دائم الزيارة للطبيب ونصحته بعدم الزيارة وقت الصفر للأطباء ولكنه سخر منى وقال خزعبلات وكلام بدع".


 


وأكملت:" أما أنا تركت أمى وأخى وانطلقت إلى الشراء لبعض الملابس والأشياء، ودخلت معرض سيارات حديثة واخترت سيارة على الرغم أنها بعيدة المنال وفوق قدراتى ولكنى أصررت على الجلوس داخلها وشميت رائحتها وقررت أنى سوف أشتريها، وفاصلت البائع فى ثمنها واخترت اللون، ولم أكن أملك جنيها واحدا من ثمنها، وبعيدة عن إمكانياتي ولكنى تمنيت وأخذت بالأسباب" .


اقرأ أيضًا..

خبيرة طاقة تُحذر من البيع في الزمن صفر


وأضافت: "كانت النتيجة إنى اشتريت نفس السيارة وجاء المال من حيث لا أحتسب وبشكل غريب وسريع ، أما أمى كانت غاضبة لأنى تركتها فى المستشفى وكان الشيء الغريب أن جرحها لم يلتأم طوال العام، وأخى إزداد مرضا وزيارات متكررة للعيادات والأطباء والمستشفيات، وأنا ألف وأدور وأسافر بسيارتي الجديدة".

ads
ads