الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فلوس كتير وصحة تعبانة».. توقعات البرج الهندي لمواليد العقرب 2022

الخميس 13/يناير/2022 - 12:01 م
هير نيوز

يتنبأ علم الفيدا، وهو علم الفلك الهندي، بعام جيد على الصعيد المادي والعاطفي لمواليد برج العقرب، حيث سيحظى مواليد هذا البرج بالأموال والحب الجديد خلال عام 2022.

 

خطة عام 2022 لمواليد العقرب



 

في عام 2022، سينتقل كوكب المشتري أو جورو من المنزل الرابع إلى الخامس في برج الحوت، وهو ما سيؤثر على مواليد برج العقرب بشكل إيجابي على الصعيد العاطفي.


ولكن مع انتقال كوكب زحل أو شاني من المنزل الرابع إلى المنزل الثالث، سيكون هناك اضطرابات كبيرة بحياة برج الميزان، ستؤثر على العلاقات الأسرية.


مع بداية العام قد يواجه مواليد برج الميزان بعض اللحظات السيئة التي تؤثر على حياتهم الشخصية، ولكن مع تقدم العام، ستتحسن الأمور، وخاصة على الصعيد المهني.

 

الحب والحياة المهنية




سيكون عام 2022، عام الحب بالنسبة لمواليد برج العقرب، فالفرصة متاحة لهم لإيجاد شريك حياة مميز، وقضاء الأوقات الرومانسية معه بمشاعر قوية ورائعة.


في منتصف العام ستكون هناك علاقة جيدة لمواليد برج العقرب مع أسرته وسوف يتمتع بالرفاهية المنزلية والسعادة بفضل شريكهم في الحب.


تشهد بداية العام حياة مهنية جيدة لمواليد برج العقرب، وسيكون هذا هو الوقت المناسب لكسب الشهرة وترقيات العمل، رغم أن منتصف العام سيكون صعبا.


يجب على مواليد العقرب، الحذر من الاحتيال او الخداع، ولكن العمل الجاد سيكون حل جيد لمواصلة النجاحات خلال العام.

 

الحالة المالية والصحية لمواليد العقرب




سيكون عام 2022، عام جيد على الصعيد المادي لمواليد برج العقرب حيث ستتدفق الأموال بشكل كبير مع بداية العام، وحتى منتصف العام الذي سيشهد أزمة عابرة.


بعد منتصف العام، ستبدأ بعض النفقات التي ربما تسبب لك أزمات مالية، فعليك الحذر من خطتك المادية، أيضا يجب الحذر من محاولات شراء أشياء باهظة الثمن.


ستتأرجح الصحة العامة لمواليد برج العقرب، وستظل المخاوف الصحية البسيطة تهدد مولود الميزان على فترات العام، لذا عليه الحذر واتخاذ كافة تدابير الوقاية.


اقرأ أيضًا..

مشاكل صحية ومالية.. توقعات البرج الهندي لمواليد الأسد في 2022


ads