السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عودة عمرو أديب إلى برنامج الحكاية بعد إصابته ولميس الحديدي بكورونا

الخميس 13/يناير/2022 - 09:29 م
هير نيوز

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عن عودة حلقات البرنامج الذي توقف مؤقتا بعد إصابة الإعلامي بفيروس كورونا.


من المقرر أن تعود  حلقات برنامج الحكاية بدءًا من غدِِ الجمعة، بعد الإعلان عن شفاء عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي، بعد أن أعلن الثنائي عن إصابتهما منذ عدة أيام.

 

عودة عمرو أديب لبرنامج الحكاية




في السادس من يناير الجاري، أعلن الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، إصابته بفيروس كورونا منذ أيام، قائلا: "أنا ولميس عندنا كورونا، الحمد لله الأعراض بسيطة وخفيفة، فاصل قصير ونواصل.. أرجوكم ادعوا معنا".


ولكن الصفحة الرسمية للبرنامج، نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، عودة البرنامج بداية من يوم غدِِ الجمعة.


كما أكد الإعلامى الكبير عماد الدين أديب، شقيق عمرو أديب فى تصريح مؤخرًا، أن شقيقه بخير ولا يعانى من أى أعراض، مشيرًا إلى أنه الآن فى انتظار فقط نتيجة المسحة الطبية التى تصدر نتيجتها خلال الساعات القادمة.

 

لميس الحديدي ونبأ الحمل




تصدرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، مواقع البحث المصرية، بعد تداول رواد التواصل الاجتماعي نبأ حمل الإعلامية من زوجها الإعلامي عمرو أديب.


بدأت القصة مع تداول بعض الصفحات عبر موقع الفيسبوك لمنشور عبارة عن تغريدة من الحساب الرسمي للإعلامي عمرو أديب عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.




اقرأ أيضًا..

«مش قادرة تتكلم».. مديحة حمدي تطلب الدعاء بعد إصابتها بكورونا


كتب في التغريدة، "بعد أسبوع عزل منزلي الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات لميس حامل"، وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.


ولكن من خلال البحث والتدقيق ومراجعة الحساب الرسمي للإعلامي عمرو أديب عبر تويتر تبين أن الخبر غير صحيح وملفق وعار من الصحة بشكل تام.

ads
ads