الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تعلن إصابتها بفيروس كورونا بطريقة غريبة| صورة

الجمعة 14/يناير/2022 - 05:38 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس عن إصابتها بفيروس كورونا، بشكل مختلف وساخر على خلاف غيرها من الفنانين الذي أصابهم الفيروس خلال الأيام الماضية.


ونشرت ياسمين رئيس رئيس استوري، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، وهي تضع ماسك لترطيب البشرة على وجهها، وعلقت قائلة: "سلي نفسك في العزل".



وبهذا تنضم ياسمين رئيس إلى قائمة الفنانين الذين أصيبوا خلال الأيام الماضية بفيروس كورونا، وكان منهم نجلاء بدر ومديحة حمدي وعبد الرحمن أبو زهرة و مفيد فوزي وشيكو وعبير صبري وزوجها وداليا البحيري وزوجها، وغيرهم من الفنانين.


وكانت  آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ياسمين رئيس هي مسلسل "60 دقيقة" الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، 

وشارك في بطولة المسلسل كل من  محمود نصر، سوسن بدر، شيرين رضا، غادة طلعت، مها نصار، ومن إخراج مريم أحمدي.


وقد تم أمس بدأ عرض فيلم "قمر 14"، الذي تشارك به ياسمين رئيس برفقة خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.


اقرأ أيضًا..


عودة عمرو أديب إلى برنامج الحكاية بعد إصابته ولميس الحديدي بكورونا



.

ومن المقرر أن تشارك ياسمين رئيس مع دينا الشربيني في عرض مسرحي وهو "أحفاد ريا وسكينة"، وتقدم ياسمين من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة" شخصية "بوسى شوكت لاظلو" التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية والتسوّق، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل.

ads