الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسلات رمضان 2022.. السقا يستعد لـ«الاختيار 3».. وكرارة يشن «هجمة مرتدة 2»| صور

السبت 15/يناير/2022 - 03:00 ص
السقا وكرارة
السقا وكرارة

بدأ النجوم المصريين والعرب الاستعداد لموسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال ما سيقدمونه من أعمال درامية، ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم الكثير من الأعمالالفنية والمنافسية الدرامية الحامية.


وترصد «هير نيوز» من خلال هذا التقرير أبرز الأعمال التي انتهت استعدادتها للموسم الدرامي رمضان 2022 والمقرر عرضها في الشهر الكريم.


مشوار لحد هناك

بدأ المخرج محمد ياسين التصوير لمسلسل "مشور لحد هناك"، منذ عدة أيام، وهو من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وعمرو عبد الجليل وأحمد صلاح السعدني وبيومي فؤاد وسيد رجب وأحمد سعيد عبد الغني وخالد أنور ومايان السيد وأحمد كمال.


ومسلسل "مشوار لحد هناك" من إنتاج سعدي - جوهر،  ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، ويعد هذا المسلسل عودة للمخرج بعد ابتعاد لسنوات.




الاختيار 3


بدأت التحضيرات النهائية لتصوير مسلسل "الاختيار 3"، على أن يؤدي بطولة هذا الجزء أحمد السقا ويشاركه في العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج  شركة المتحدة.


وكان قد قدم كريم عبد العزيز الجزء الثاني للمسلسل، وبطل الجزء الأول أمير كرارة.




هجمة مرتدة 2


يقدم أمير كرارة بطولة الجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، ويشاركه البطولة أمينة خليل وإياد نصار وطارق لطفي ومحمود عبد المغني.

والعمل مأخوذ عن أحد ملفات المخابرات المصرية، وهو سيناريو وحوار باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال.


فاتن أمل حربي


تقدم الفنانة نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويشاركها في بطولته وفاء عامر وفادية عبد الغني وأحمد حاتم وشريف سلامة ومحمد ثروت وخالد سرحان ومحمد رشاد.

وفاتن أمل حربي من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وهو التعاون الثاني بين المؤلف والمخرج بعد فيلم "صاحب المقام".


لام شمسية


يجمع مسلسل لام شمسية بين إياد نصار ومنى زكي، بعد أن شاركا من قبل في مسلسل "أفراح القبة"، ويشاركهما في البطولة أحمد رزق وعلي قاسم وأسماء جلال.




وتدور أحداث المسلسل حول قضية اغتصاب الأطفال، وهي من تأليف ورشة عمل بقيادة مريم نعوم ومن إخراج كريم الشناوي.


أحلام سعيدة


يعيد مسلسل أحلام سعيدة البطولات النسائية على الشاشة مرة آخرى، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، من بطولة يسرا وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، والمسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.



اقرأ أيضًا..


بعد بناتهما.. هل أصيبت روجينا وأشرف زكي بفيروس كورونا؟



راجعين يا هوا


بدأ المخرج أمير رمسيس تصوير مسلسل راجعين يا هوا، لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، من بطولة خالد النبوي ونور، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد داش، وإسلام إبراهيم، وأحمد خالد صالح، وكريم قاسم.




المسلسل عن قصة للراحل أسامة أنور عكاشة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج أمير رمسيس.


جزيرة غمام


وأيضًا مسلسل جزيرة غمام يستعد للمنافسة ضمن مسلسلات رمضان 2022، والعمل بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وروبي ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وهو التعاون الثاني ما بين الأبطال والمؤلف بعد أن قدما معًا العام الماضي مسلسل "القاهرة- كابول".

 

ads