الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«سر السوفالدي».. غادة رجب تفجر مفاجأة في وفاة وائل الإبراشي| فيديو

السبت 15/يناير/2022 - 08:57 م
هير نيوز

علقت المطربة غادة رجب على الجدل المثار حول الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، بعدما اتهمته أرملة الإبراشي بمعالجته بطريقة خاطئة ما أدى إلى وفاته.


وقالت غادة رجب، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، على فضائية mbc، إن الطبيب عالجها وعالج عائلتها في وقت سابق من الكورونا بنفس العقار المستخدم لعلاج الراحل وائل الابراشي، وهو عقار السوفالدي.




وأضافت: "في تشهير بدون داعي بيحصل، والدكتور ده من أنضف وأشطر الناس اللي اتعاملنا معاهم وعالج العائلة كلها ومعالج حمايا من مشكلة في الجهاز الهضمي ودي مهاترات وازاي نتكلم عنه ونشهر بيه قبل التحقيق".


وأشارت غادة رجب إلى أنها لا ترى داعي من التشهير بالطبيب وتلقيبه بطبيب الحباية السحرية، وذلك لأن العقار متداول في الصيدليات المصرية ومصرح به من قِبل وزارة الصحة المصرية.




واستكملت: "مفيش حاجة اسمها حبة سحرية دة مضاد للفيروسات وموجود في الصيدليات ومصرح به وهو اداهولنا بناءً على أنه مصرح بيه وهو مش اختراعه ووالدي اتعالج بنفس الدواء".




وكان النائب العام قد أمر بفتح تحقيق حول وفاة وائل الإبراشي، بعد أن قدمت زوجته بلاغ للنيابة، تتهم به الطبيب المعالج التسبب في وفاته، إذ أعطاه أقراصًا غير متداولة مدعيًا فاعليتها في علاج فيروس كوفيد، وأقنعه بتناولها وعلاجه بالمنزل، وأنه كان يُدخن بشراهة في غرفة نوم المتوفى خلال ملازمته، رغم ما لذلك من أثر سلبي.


اقرأ أيضًا..

«أقراص سحرية».. زوجة وائل الإبراشي تتقدم ببلاغ للنائب العام: «عملية اغتيال»


ads
ads