الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيب تحاليل وائل الإبراشي: أرقامه كانت كارثية.. وهذه حكاية «كتل الدم»| فيديو

السبت 15/يناير/2022 - 10:07 م
هير نيوز

كشف طبيب التحاليل أبانوب نبيل، المشارك في علاج الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، عن تفاصيل جديدة في وفاته، بعد تحويل القضية إلى النائب العام.


وقال طبيب التحاليل أبانوب نبيل في مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، إنه كان المختص بتحاليل وائل الإبراشي، وكان يبلغ طبيبه المعالج بالنتائج باستمرار.


وأضاف: "في البداية تواصل معنا الطبيب المعالج لإجراء فحوصات لـ وائل الإبراشي يوم 24 ديسمبر 2020، وعملنا تحاليل أثبتت إنه مريض كورونا، وكنا نتابع حالته على مدار 5 أيام زرته خلالها 3 مرات لمعرفة هل تتحسن الحالة أم تسوء، وزرته أيام 24 و27 و 29 ديسمبر."




واستكمل: "أستاذ وائل كلمني يوم 28 ديسمبر وقاللي أنا بكح كتل دم، فأبلغته إني هرجع للطبيب المعالج وأرجع له تاني، واتضح إننا لازم نعمل بعض التحاليل ونعيد التحاليل كلها من الأول، ومن ضمنها تحليل مزرعة لكتل الدم لتحديد سببها".




وأضاف: "يوم 29 ديسمبر نتائج تحاليل الدم كانت كارثية بالنسبة لحالة سنها 57 سنة، ولا يعاني من أمراض مزمنة وضغط وسكر وغير مدخن، وكانت الأرقام تدل على أن الحالة بتسوء كل يوم، ولما ظهر تحليل المزرعة اتضح وجود بكتيريا على الرئة، وده معناه إنه دخل في المرحلة الأخطر من الفيروس، وحالته كانت تسوء إلى أن دخل المستشفى يوم 31 ديسمبر".




وكانت زوجة الراحل وائل الابراشي تقدمت ببلاغ للنائب العام، تتهم فيه الطبيب المعالج بأنه السبب في وفاة زوجها.


اقرأ أيضًا..

«سر السوفالدي».. غادة رجب تفجر مفاجأة في وفاة وائل الإبراشي| فيديو


ads
ads