الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات الأهلي يتربعن على القمة بدوري الطائرة

الأحد 16/يناير/2022 - 03:48 م
هير نيوز

اختتمت منافسات الجولة الحادية عشر من دروري الممتاز آنسات للكرة الطائرة المصري، «هير نيوز» يقدم لقرائه جدول ترتيب الدوري عقب صدارة فريق السيدات بالنادي الأهلي وتذيل فريق الطيران الذي لم يحقق أي انتصار بالدوري.

يتصدر فريق سيدات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري العام برصيد 30 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة؛ حيث فاز في 10 مباريات خاضها، ولم يتلق أي هزيمة.




واحتل فريق سبورتنج المركز الثاني برصيد 26 نقطة، خلف المتصدر النادي الأهلي؛ حيث حقق الفريق السكندري الفوز في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

وجاء فريق الصيد في المركز الثالث برصيد 24 نقطة؛ حيث خاض 10 مباريات نجح خلالها في تحقيق الفوز خلال 8 منها، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.


 


اقرأ أيضًا..


تعرفي على مباريات دور الـ16 بكأس مصر للكرة الطائرة سيدات


واحتل فريق الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الكرة الطائرة للسيدات؛ برصيد 23 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات.

واحتل فريق وادي دجلة المركز الخامس، فيما جاء سموحة في المركز السادس، بينما احتل فريق الشمس المركز السابع، وجاء هليوبوليس في المركز الثامن، واحتل فريق الزهور المركز التاسع، فيما احتل فريق الجزيرة المركز العاشر، وجاء أصحاب الجياد في المركز الحادي عشر، وخلفه في المركز الأخير "الثاني عشر" الطيران، الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.


ads