الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدير أكاديمية الكرة النسائية بالأهلي لـ«هير نيوز»: مهتمون باكتشاف المواهب لتدعيم منتخب مصر

الأحد 16/يناير/2022 - 06:17 م
هير نيوز

أكدت أميرة يوسف، مديرة أكاديمية النادي الأهلي للكرة النسائية، إن الجميع داخل أروقة النادي الأهلي يعملون على قدم وساق من أجل تكوين قطاع كرة قدم نسائي يليق باسم النادي خلال الفترة الحالية.



وقالت مديرة أكاديمية النادي الأهلي للكرة النسائية، في تصريحاتها لـ«هير نيوز»، إن هناك اهتمام كبير من جانب إدارة النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، بتنظيم مسابقات للكرة النسائية لاكتشاف المواهب التي من شأنها تدعيم صفوف المنتخب الوطني للكرة النسائية.

وأردفت مدير أكاديمية الأهلي، أن إدارة النادي وضعت خطة لتكوين القطاع النسائي خلال عامين، بعد أن استضافت مصر بطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات لأول مرة في التاريخ، ما مثل دفعة معنوية كبيرة باهتمام المسئولين بهم.



وكشفت أميرة يوسف مدير أكاديمية الأهلي للكرة النسائية، أن أكاديمية الأهلي للكرة النسائية فتحت باب القبول من سن 4 سنوات لكل من يرغب في ممارسة كرة القدم بمختلف الأعمار السنية، بعدما أطلق النادي أكاديمية لكرة القدم النسائية في أغسطس الماضي.

وفي سياق متصل، أعلن نادي المقاولون العرب في وقت سابق عن بدء استعداداته لتكوين أول فريق كرة قدم نسائي بقلعة ذئاب الجبل من أجل تدعيم صفوف المنتخب الوطني في المستقبل.

اقرأ أيضًا..

ads
ads