الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر ظهور يحيى الفخراني بالسبحة وعلاقتها بالراحلة دلال عبد العزيز

الثلاثاء 18/يناير/2022 - 02:11 م
هير نيوز

ظهر الفنان يحيى الفخراني أمس، جاذبًا المشاهدين له، أثناء حلوله ضيفًا مع برنامج صاحبة السعادة، بصحبة زوجته الكاتبة لميس جابر، وضيافة إسعاد يونس، ولكن لفت الانتباه بتواجد أحد السبح في يده، مؤكدًا أنه لا يتركها من يده.


وقام يحيى الفخراني، خلال الحلقة برواية قصة السبحة التي كانت تمسكها الراحلة دلال عبد العزيز في يدها طوال الوقت حتى وفاتها، قائلًا: "أنا قدمت لها السبحة كهدية في أحد المناسبات ولكنها لم تستطع الظهور بها في البداية لكن عندما استخدمتها بين أحد مشاهد مسلسل "لا" مع النجم يحيى الفخراني وجدت في سبحتها الراحة والمأمن بذكر الله بها، الأمر الذي جعلها تتمسك بها حتى رحيلها، ليظهر الفنان القدير أمس بسبحة هو الآخر يظل متمسك بها طوال الحلقة".




وفي سياق آخر، قال يحيى الفخراني أن الراحل رشدي أباظة أشاد به حينما رآه، وسرد الموقف الذي دار بينهما قائلًا: "كنت في طيارة ورايح أصور فيلم آه يا ليل يا زمن، مع الفنان رشدي أباظة ووردة الجزائرية، وحصل موقف أني لقيتهم حاجزين درجة أولى وأنا درجة أقل منهم".




وأضاف: "أنا رفضت أركب لما لقيت كدا، بس بعدها المنتج أداني تذكرة درجة أولى عشان أكون معاهم، ورشدي أباظة قالي برافو عليك عجبتني وكويس إنك مسبتش حقك، ومن ساعة الموقف دا بقيت أنا ورشدي أباظة أصدقاء، وكنت منبهر إني وسط الناس دي".



 

اقرأ أيضًا..

« نجمة عشان جوزها بينتجلها».. رانيا يوسف تكشف سبب نجاحها


ads
ads