الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

آمال رزق الله: قرارات السيسي أثلجت صدور المصريين

الأربعاء 19/يناير/2022 - 09:49 م
النائبة ىمال رزق
النائبة ىمال رزق الله

ثمنت النائبة آمال رزق الله، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء إعلان لتعيين 30 ألف مدرس سنويًا لمدة 5 سنوات، وذلك لتلبية احتياجات تطوير قطاع التعليم، واعتماد حافز إضافي جديد لتطوير المعلمين بقطاع التعليم، ليصل إجماليه إلى حوالي 3.1 مليار جنيه.

وأكدت أن الرئيس السيسي يشعر بالمواطن المصري البسيط ويعكس حرصه على حل أزمة تعين الـ 36 ألف معلم بهدف الارتقاء بالمنظومة التعليمية والاستفادة بعناصر الخبرة في ظل الجمهورية الجديدة.

وأكدت آمال رزق الله، أن قرارت الرئيس السيسي التي تم إصدارها سيكون لها دور كبير في إدخال الفرحة والسرور على المواطنين، والذين هم في صدد حصد نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي قامت به الدولة المصرية في 2014، وكانوا هم البطل الحقيقي لنجاحه.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن هذه القرارات من أهم القرارات التي صدرت خلال العشر سنوات الماضية فيما يخص قطاع التعليم ما قبل الجامعي والجامعي، وهي تتماشى مع ما تشهده مصر من تطور في كافة النواحي، وتتماشى مع التوجهات المعاصرة بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري في كافة القطاعات بوجه عام وقطاع التعليم بوجه خاص.

اقرأ أيضًا..
وأكملت أن القرارات الجديدة تحقيق نوعا من الرضا الوظيفي لدى المعلمين ليزيد من كفاءتهم وفعاليتهم في التدريس، مع إمكانية عقد دورات تدريبية طوال العام في ظل توافر أعداد كافية من المعلمين على أن يتم التدريب بالتبادل.

ads