الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«مفاجأة للجمهور».. باسكال مشعلاني تطرح برومو «دخيلو الله»| فيديو

الأربعاء 19/يناير/2022 - 09:20 م
هير نيوز

طرحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، برومو أغنيتها الجديدة "دخيلو الله"، على موقع الفيديوهات الأشهر يوتيوب في مفاجأة للجمهور انتظرها من زمن.


وأغنية باسكال مشعلاني الجديدة "دخيلو الله" من كلمات حسين إسماعيل، وألحان وسام الأمير وتوزيع ملحم أبو شديد، وهى أغنية بدوية مأخوذة من الفلكلور البلدى اللبنانى، ومن المقرر طرحها كاملة غدًا الخميس.




وكانت آخر الأغنيات التي طرحتها باسكال مشعلاني. أغنية "استنى"، وكانت قد طرحتها بصيغة الفيديو كليب، وكانت من كلمات محمد رفاعي وألحان ملحم أبو شديد.


وتمثل الأغنية التعاون الثاني مع محمد رفاعي، بعد أن قدما معًا أغنية اتعذبت كفاية، وكانت من ألحان عادل عايش.


أغنية باسكال مشعلاني الجديدة




وقالت باسكال مشعلاني عن تعاونها السابق مع المصري محمد رفاعي، إنها لم تكن تتوقع نجاح أغنياتها معه، فيما أعربت مؤخرًا النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية "جنان بجنان" التي طرحتها مؤخرًا تزامنًا مع الاحتفال بيوم عيد ميلادها.




زواج باسكال مشعلاني وملحم أبو شديد

وكانت النجمة اللبنانية باسكال مشعلاني والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد، قد قررا قطع الشك باليقين، وخرجا ليؤكدا خبر زواجهما من خلال بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لباسكال، حيث ذكر البيان وقتها أن باسكال تزوجت مدنيًا من مواطنها ملحم أبو شديد الذي يرافقها فنياً لأكثر من 13 عاماً في حفل أُقيم بجزيرة قبرص، في حضور بسيط اقتصر على الأهل وعدد صغير من الأصدقاء المقربين.


اقرأ أيضًا..

في عيد ميلادها.. باسكال مشعلاني تُطلق «جنان بجنان».. فيديو