الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الإوز في المنام وعلاقته بالإنجاب والترقية

الأحد 23/يناير/2022 - 09:58 ص
هير نيوز

الإوز من الطيور المحببة لدى الكثيرات من السيدات والفتيات، ويمتاز بالدسامة وطعمه الشهي، ويعتبره البعض رمزًا للخير والفرج، لكن هل يحمل تفسير حلم الأوز في المنام الخير أيضا؟ هذا ما نحاول أن نكشفه من خلال «هير نيوز».
 

تفسير حلم الاوز في المنام لـ ابن سيرين

إن رأى زوجك حلم الإوز في المنام فإن ذلك يشير إلى السيدات الممتلئات في الجسم، فإن كان أنه يتناول الإوز دل ذلك على الخصوبة الشديدة وعلى إنجاب الكثير من الأبناء.



فإن كان رؤيا زوجك للإوز في المنام مجرد سماع صوتها دل ذلك على الفقدان وعلى الخسارة الكبيرة أو وفاة أحد الأشخاص القريبين من هذا الشخص.
 

فإن كان الإوز يطير ويحلق في البيت فإن هذه الرؤية تدل على الخير الكثير وعلى البركة في الحياة وسماع الأخبار المهمة والسعيدة.

 
في حين يبشر تفسير حلم الإوز في المنام الحصول على الكثير من الأموال وتدل هذه الرؤيا على تحقيق الخير الكثير والأهداف الكثيرة التي يبحث عنها الشخص في حياته إن رأى اصطياده له.

وإذا رأى الشخص في منامه أن الإوز يحلق فوق رأسه فإن ذلك يشير إلى الترقية وعلى الحصول على منصب رئاسي وقيادي.


تفسير حلم الإوز في منام العزباء

تفسير حلم الإوز في المنام للعزباء يؤول على النجاح في الحياة وعلى السعادة الكثيرة في الحياة، أما إذا رأت سرب من الإوز يسبح في الماء فإن هذه الرؤية تدل على النجاح وعلى التوفيق في الحياة والقدرة على تحقيق الأهداف، فإن رأت أنها ترتدي ملابس مصنوعة من ريش الإوز دل ذلك على أنها ستتزوج عن قريب من رجل غني جدا وميسور الحال.



فإن كان الريش في منامها أسود فإن هذه الرؤية تدل على الفقدان والألم الشديد وعدم القدرة على تحقيق الأهداف، وقد تدل هذه الرؤيا على سماع خبر حزين.

تفسير حلم الإوز في منام المتزوجة

تفسير حلم الإوز في منام المتزوجة يشير للخير والاستقرار والسعادة في حياتها، في حين ينقلب الأمر إن كانت ترى نفسها تنتف  ريش الإوز؛ إذ يشير ذلك إلى الفشل وعلى الهموم والمتاعب الشديدة، فإن تقوم بشراء الإوز في المنام فذلك يشير إلى القدرة على تحقيق الأحلام والطموحات، إما إذا رأت الإوز الأبيض دل ذلك على أنها ستنجب عن قريب وسيكون المولود ذكر.

اقرأ أيضًا.. 

ads