الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فايزة حيدر تعود للمشاركة مع «مستقبل وطن» بعد غياب بسبب الإصابة

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 08:06 م
هير نيوز

تعود فايزة حيدر، كابتن فريق مستقبل وطن للكرة النسائية، إلى صفوف الفريق، عقب إجرائها فحوصات أثبتت سلامتها وقدرتها على المشاركة مع الفريق بعد غياب استمر لأكثر من 14 يومًا.

تعرضت حيدر للإصابة خلال مباراة الفريق الأول للكرة النسائية بنادي مستقبل وطن أمام وادي دجلة، وضعت على إثرها قدمها في الجبيرة حتى شفائها، عقب خضوعها لجلسات علاج طبيعي والتأهيل البدني لضمان تمام شفائها.

أصبحت فايزة حيدر، جاهزة للعودة إلى صفوف فريقها في المباراة التي ستجمع مستقبل وطن أمام فريق صيد المحلة المقرر لها الجمعة المقبلة في إطار مباريات الجولة العاشرة من دوري كرة القدم النسائي.

وشاركت لاعبة فريق مستقبل وطن، واحد الأعمدة الرئيسة بصفوف منتخب مصر للكرة النسائية في الفترة الأخيرة ضمن اللجنة الفنية التي أجريت الاختبارات لاختيار لاعبات مؤهلات للانضمام للمنتخب المصري استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للكرة النسائية والمقرر انطلاقه بمدينة ديترويت في يوليو المقبل.

اقرأ أيضًا..
ويحتل نادي مستقبل وطن المركز السادس بجدول الدوري النسائي برصيد 9 نقاط، فيما يتصدر جدول ترتيب دوري الكرة النسائية فريق الجونة عقب التغلب على نظيره وادي دجلة في قمة الدوري بالجولة الماضية، وجاء برصيد 24 نقطة، ويحتل الوصافة فريق وادي دجلة للمركز الثاني برصيد 21 نقطة .

ads
ads