الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي بعد هجوم «أصحاب ولا أعز»: «يارب ابعدني عمن يؤذيني»

الثلاثاء 25/يناير/2022 - 07:07 م
هير نيوز

علقت الفنانة منى زكي، على الجدل الدائر حولها خلال الأيام الماضية بسبب فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي تم عرضه على منصة نتفيلكس، يوم 20 يناير الحالي.


ونشرت منى زكي، بخاصية الاستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، منشور قالت فيه: "يا رب لا تجعلني ثقيلة على قلب أحد، وأبعدني عمّن يتمنى بُعدي ومن يؤذيني أو لا يتمنى لي الخير ولو كان أحب عبادك لقلبي".




واتبعتها باستوري أخرى، قائلة: "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا وتشرح به صدورنا وتيسر به دروبنا وتنفس به كروبنا وتغفر به ذنوبنا يا رب العالمين".




وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيان برئاسة الدكتور أشرف زكي، ترفض به ما تتعرض له منى زكي من هجوم، مؤكدة أنها لن تسمح بالتجاوز ضد أعضاء النقابة، وقد جاء في نص البيان: "النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أي اعتداء لفظي أو محاولة ترهيب معنوية لأي فنان مصري أو النيل منه نتيجة عمل فني أسهم فيه مع مؤلفه ومخرجه، وستدعم الفنانة منى زكي حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء من أي نوع كان تجاه الفنانة عضو النقابة".




كما أكدت المهن التمثيلية أنها تحرص على القيم الأصيلة للمجتمع المصري، وتؤكد دور الفنون والقوى الناعمة أن تعالج القضايا الشائكة وأن تدق ناقوس الخطر على ظواهر كثيرة قد تتسرب لمجتمعنا، كما تهيب النقابة بالجميع عدم التعرض لأشخاص أعضائها من الفنانين لمجرد مشاركتهم في عمل قد يتفق البعض أو يختلف عليه.


اقرأ أيضًا..

أول تعليق من منى زكي بعد الهجوم عليها بسبب «أصحاب ولا أعز»


ads
ads