الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الخريطة السرية لإثارة امرأة الجوزاء العقلانية

الأربعاء 26/يناير/2022 - 05:02 م
هير نيوز

 

ترفع امرأة برج الجوزاء شعار "أنا أفكر إذًا أنا موجود"، ويعتقد بأن التحفيز العقلي لهذه المرأة هو الأفضل نحو علاقة حميمة أكثر متعة، ولكن طبقًا لعلماء الفلك، فإن لديها مناطق أكثر حساسية يمكن التعرف عليها حسب برجها الفلكي..

 

امرأة برج الجوزاء العقلانية




يعتقد خبراء الفلك بأن كل برج يؤثر على شخصية مواليده، وبالطبع يؤثر على المناطق الحساسة بجسده، وعند الحديث عن امرأة برج الجوزاء قد يعتقد البعض بأن التحفيز العقلي فقط هو الوسيلة الوحيدة لإثارة غريزتها الجنسية.

ولكن طبقًا لخبراء علوم الفلك، تمتلك امراة برج الجوزاء خريطتها السرية للإثارة ولأنها امرأة تعشق الحديث والتواصل مع الآخرين، فإن اللمسات اللطيفة على يديها تثيرها جنسيا بشكل لا يتوقعه الرجال.

قد لا تبدو مداعبة اليدين مهمة بالنسبة للكثير من النساء، ولكن بالنسبة لامرأة برج الجوزاء، فإن الأيدي هي أكثر المناطق إثارة لشهوتها، كما أنها تصبح أكثر حساسية تجاه مداعبة أصابع يديها.


الذراعان نقطة ضعف امرأة الجوزاء




تميل امرأة برج الجوزاء إلى التعقيد بعض الشيء فيما يخص العلاقة العاطفية، خاصة وأنها متقلبة المزاج فقد تتغير بثوان قليلة من عاشقة رومانسية إلى امراة متبلدة المشاعر.

أيضًا كونها تميل إلى اللفتات البسيطة، فإن لمسة رومانسية على ذراعيها مع قليل من الغزل قد يثير امرأة برج الجوزاء بشكل كبير، فيجب على الرجل الذي يعشق امرأة هذا البرج أن يراعي حساسية هذه المنطقة.

فإن تمرير بعض اللمسات الناعمة على ذراعي امرأة الجوزاء يمكنها تحفيزها بشكل سريع وقوي، فهي تعشق الشعور بالأمان والاهتمام بما يدور في عقلها.


اقرأ أيضًا..


المرأة برج العذراء.. ماذا تحب وتكره وكيف يمكنك أن ترضيها؟



الرقبة كلمة السر لامرأة الجوزاء




تشترك امرأة برج الجوزاء مع امرأة برج الثور في حساسية منطقة الرقببة لديها؛ لذا على الرجل ابتكار أساليب مختلفة لمداعبة هذة المنطقة التي تستطيع إثارة أكثر نساء البرج صلابة.

تعتبر الرقبة من المناطق الحساسة لتلك المرأة التي تعشق التفكير في جميع الأوقات، وتحب الشعور بالاهتمام حول تفاصيلها الصغيرة، والبسيطة.



ads