الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة شقيقة الفنانة سهير المرشدي| صور

الأربعاء 26/يناير/2022 - 03:59 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة حنان مطاوع عن وفاة، شقيقة والدتها، الفنانة سهير المرشدي، والتي تُدعى زينب المرشدي، منذ قليل.

وكتبت حنان مطاوع على حسابها الشخصي  بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: "رحيل أغلى الناس خالتي وأمي الثانية وصديقتي الأولى ماما زيزي، زينب المرشدي منتصر، صاحبة فضل كبير عليا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم".





القاهرة كابول


وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها حنان مطاوع هي مسلسل "القاهرة كابول"، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وشاركها البطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، شيرين، أحمد رزق، لبنى ونس، صبري عبدالمنعم.

وكانت قد تعرضت حنان مطاوع لسرقة حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، منذ عدة أسابيع، وكان ذلك بسبب عدم ردها على رسائل المعجبين.




حيث نشر الهاكر، منشور قال فيه  على حسابها: "رسالة حب واحترام من بلد الرافدين إلى مصر أم الدنيا، بما إن ست حنان ما بترد دايركت فحبيت أدخل الحساب وأعبر عن الحب، الحساب بيرجع للست حنان بإذن الله".




وتمكنت من استعادة حسابها مرة أخرى، وكان أول منشوراتها عليه: "رجع الحمد لله، وتم التعامل مع الهاكر، وآسفة لأي شخص اتبعتله رسالة من الأكونت وهو مسروق، أيًّا كان محتواها، وأشكركم جدًّا على اهتمامكم".


اقرأ أيضًا..


في ذكرى ميلادها.. سعاد حسني تزوجت 5 مرات ولم ترتدِ فستان زفاف



ads
ads