الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعاد حسني في لقاء نادر: أحب ركوب الخيل وهذا الشخص لقبني بالسندريلا| فيديو

الأربعاء 26/يناير/2022 - 09:10 م
هير نيوز

تصدر اسم النجمة المصرية الراحلة سعاد حسني، مواقع البحث على شبكة الإنترنت، بعدما احتفل محرك البحث جوجل بمرور 79 عاما على ميلاد سندريلا الشاشة العربية اليوم. 

سعاد حسني أحب ركوب الخيل والسباحة 




وفي لقاء نادر أجرته النجمة الكبيرة الراحلة سعاد حسني، مع التلفزيون الكويتي، قالت إنها تهوى ركوب الخيل ولكنها توقفت عن ممارسة تلك الرياضة بعد التعرض لعدة سقطات. 

وأشارت إلى هواياتها المتعددة كالسباحة والقراءة وسماع الموسيقى، وإلى أن الفن العربي له مذاق خاص كما للطعام العربي والشرقي، ولكنه غير مستغل بالشكل الصحيح. 

وعن الأعمال الفنية التي كانت تتمنى إعادتها خلال مشوارها الفني، قالت إنها أرادت العمل داخل نسخة جديدة من العمل الفني الشهير "غادة الكاميليا". 

سعاد حسني ولقب سندريلا الشاشة 




وقالت النجمة العظيمة سعاد حسني، خلال لقائها، بأنها تعتقد أن الكاتب الصحفي بديع سربيه صاحب مجلة الموعد هو من أطلق عليها لقب سندريلا الشاشة العربية. 

وعن هؤلاء الذين كان لهم فضل المساعدة للنجمة سعاد حسني لتقف بين الصفوف الأولى لنجوم ونجمات الشاشة العربية، قالت السندريلا، في البداية وبعد أدائي لفيلم "حسن ونعيمة" قدمت لي أختي المطربة نجاة الصغيرة يد المساعدة. 

وأضافت: "هناك أشخاص كثيرة لهم أفضال عليا، مثال الأستاذ إحسان عبد القدوس، الذي قام برعايتي فنيا لفترة طويلة وقدم لي العديد من النصائح المهمة". 



اقرأ أيضًا..
وعن تكرار تجربة التمثيل مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قالت إنه كان هناك عدة مشاريع فنية ولكنها لم تنفذ على أرض الواقع، كما أنها كانت المرشحة لبطولة فيلم "أبي فوق الشجرة"، وقالت: "كنت سأشارك بالفيلم ولكن مكنش عاجبني الدور".  

ads