الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فخامة وشياكة.. أحدث تصاميم غرف النوم الكلاسيكية| صور

السبت 29/يناير/2022 - 12:59 ص
هير نيوز


يظل تصميم غرف النوم الكلاسيكية مُحببًا بالنسبة للكثير من الأسر المصرية؛ حيث يعطي شكلًا أنيقًا خاصة في تصاميم الفلل والشقق ذات المساحات الواسعة، ولا تزال الكثير من الفلل والقصور تتمتع بروح الكلاسيكية في التصميم.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث تصاميم غرف النوم الكلاسيكية: 




1- غرفة نوم بتصاميم كلاسيكية وألوان صارخة


يعتبر ستايل الديكور الكلاسيكي في غرفة النوم والذي يتميز بنقوشه الصارخة وألوانه النحاسية أو الذهبية من أفضل التصاميم التي تشعرنا بالفخامة، وذلك بكل تفاصيلها الراقية من أثاث.

2- غرفة كلاسيكية مدهبة


كما تعتبر غرف النوم الكلاسيكية المدهبة في لون الطلاء والأثاث من أرقى الغرف الكلاسيكية؛ حيث يجري دهان الحوائط بألوان متداخلة من اللونين البيج والدهبي، ويكون الأثاث خشب مدهب أَيضًا.


اقرأ أيضًا..





3- غرفة نوم باللون الجراي مع الخشب الباركيه


كما تعتبر غرفة نوم باللون الجراي مع الخشب الباركيه من أفخم التصاميم الكلاسيكية؛ حيث يجري دهان الحوائط باللون الجراي أو الرمادي مع اختيار الأثاث باللون البيج في الذهبي، واختيار الأرضيات الباركيه.

4- غرفة نوم بالألوان الأبيض مع الرصاصي والبيج



وتعتبر غرفة نوم بالألوان الأبيض مع الرصاصي والبيج من الغرف الأنيقة؛ حيث يعتمد على تداخل اللونين الرصاصي والبيج في لون الطلاء مع تصميم أثاث بالخشب العسلي واستخدام إكسسوارات من تدخلات اللون الرمادي.



 

5- غرفة كلاسيكية باللونين الرمادي والأبيض


يمكن تصميم غرفة كلاسيكية باللونين الرمادي والأبيض، فهي تعطي أناقة وشياكة؛ حيث يجري طلاء الجدران باللون الأبيض مع تداخلات البيج والرمادي في الأثاث.


ads