الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل ديكور بسيط وعصري للمنزل يناسب أجواء الشتاء| صور

الإثنين 31/يناير/2022 - 02:13 ص
هير نيوز

في ظل هذا الجو البارد هناك أمور ضرورية لا يمكن التخلي عنها في ديكورات المنزل حتى تضفي عليه شيئا من الدفء والجمال المريح المتماشي مع أجواء الشتاء، لذا نحاول أن نرصد لكم في «هير نيوز» أفكار ديكور بسيطة وعصرية للمنزل في الشتاء، لإضفاء لمسة جمالية ودافئة.

إضافة السجاد

بالتأكيد لا يمكن دخول فصل الشتاء واستخدام سجاد لا يمنع صعود سقيع الأرض، لذا فإن هناك أنواع معينة من السجاد تعد دور أساسي في ديكور المنزل في فصل الشتاء، وهي ذات الألوان التي تعكس أجواء هذا الموسم البارد مثل الرمادي، البيج، الأبيض العاجي وغيرها.



يمكنكِ بالتأكيد اختيار ألوان أخرى داكنة أكثر ربما، لكن مهما انتقيتِ احرصي على أن يليق بألوان منزلكِ الأساسية.

إضافة لمسات من الطبيعة

من أنسب الديكورات التي يمكنك الاعتماد عليها في فصل الشتاء هي جميع أنواع الديكورات المستوحاة من الطبيعة في هذا الموسم مثل الخشب والأحجار والزهور وأوراق الشجر وأقماع الصنوبر لتزيين الغرف، ويمكنك تزيين طاولة الطعام بهذه العناصر.



وسادات فرو

استخدمي الوسادات الفرو إذ يبدوا مظهرها جميلا كما تساعد في تدفئتك أثناء الليل، ويمكن الاستعانة وبالمفارش المصنوعة من الصوف وإلقائهما بشكل عشوائي على الفراش لإضفاء لمسة عصرية إلى المنزل وأجواء فصل الشتاء في غرفة النوم.

 

إضائة الشمعدانات

إضاءة الشمعدانات بمختلف أشكالها وألوانها علاوة على أنه يضفي أجواء دافئة حميمية تحاكي هذا الموسم، فهي تلعب دور بارز وملفت في إضفاء الأجواء الشتوية على ديكورات المنزل كما أنها عنصر فريد من نوعه.

اقرأ أيضًا..

ads