الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر الدسوقي.. شاطرة في رسم البورتريه «أون لاين»| صور

الأحد 30/يناير/2022 - 11:50 م
هير نيوز

المرأة بطبعها كائن مُبدع وحر، لا تقبل بالقيود حتى لو كانت هذه القيود على إبداعها ومجالات عملها وتفكيرها، حيث يمكنها إطلاق العنان لخيالها وقدرتها على الإبداع مع الوصول للنجاح.

واستطاعت هاجر الدسوقي، البالغة من العمر 25 عامًا، والتي درست بمجال الإعلام، أن تتفرغ لموهبتها وتتخذ من الرسم مجال عمل جديد لها، حتى يمكنها العمل بشيء تحبه وتُبدع فيه، وبالفعل أصبحت رسامة ماهرة لها اسم وشهرة في مجالها.



وقالت هاجر في حوارها «هير نيوز»: «بدأت الرسم كموهبة منذ طفولتي، وأنا صغيرة في المرحلة الابتدائية كنت أرسم كرتون وتطورت مع الأيام، حتى أصبحت أرسم لوحات كاملة، ولم أحصل على أي كورسات أو دورات تدريبية، ولكن علمت نفسي بنفسي من خلال ممارسة موهبتي التي أحبها، حتى استطعت الوصول لمستوى كنت أحلم به طوال عمري في الرسم».



وأضافت: «دائما أؤمن أنه هناك مستوى أفضل وأكيد مع الوقت أقدر أطور من نفسي أكثر، حاليا بقيت برسم لنفسي وفي نفس الوقت مشروع للربح من خلال إني برسم أوردرات لأي حد حابب يرسم نفسه أو يقدم هدية لحد بيحبه».



وأشارت هاجر، إلى أنها تعمل بالرسم من منزلها ولكن تتمنى عن قريب أن يكون هناك معرض لرسوماتها ولوحاتها وتكون مشهورة ومميزة برسوماتها وطريقة تلوينها، وقالت: «كل الشغل حالياً بيكون عن طريق السوشيال ميديا التعامل عن طريق التواصل على السوشيال ميديا والاستلام بيكون عن طريق شركة شحن».



وتابعت: «استخدم الكثير من الخامات بكل أنواع الألوان من خشب ألوان مائية ألوان وزيت واكريليك وفحم وباستيل يعني تقريباً كل الأنواع، وأقدر أرسم رسومات طبعاً من خيالي بس مش في كل الأوقات، ولكن من أكثر الصعوبات التي تواجهني هو أن الناس مش بتصدق أن ده رسمي أو إني سرقاه من حد».

اقرأ أيضًا..

ads