الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاقة «أديل» العاطفية في خطر وهذا السبب الحقيقي لبكائها في البروفات

الإثنين 31/يناير/2022 - 04:43 م
هير نيوز

يقال إن علاقة "أديل" العاطفية في خطر بسبب المشاكل بينها وبين صديقها "ريتش بول"، ولهذا ألغت عروضها في لاس فيجاس، وفقا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز.


أديل في مشاكل عاطفية




أفاد تقرير لصحيفة نيويورك ديلي نيوز، أن المطربة البريطانية أديل، قاطعت التدريبات لتلقي مكالمات من صديقها ومن ثم شوهدت تنهار بالبكاء.


وقال مصدر من الداخل أفاد بوجود مشاكل بين المطربة الإنجليزية وصديقها الحميم والوكيل الرياضي صاحب الأربعين عاما، ولهذا قامت بتأجيل عرضها الغنائي في لاس فيغاس.


بدأت أديل، في مواعدة الشاب في أوائل عام 2021، وأعلن الثنائي علاقتهما بشكل رسمي عبر منشور على موقع الصور إنستجرام، في سبتمبر الماضي.


أديل تلغي حفلتها في لاس فيغاس




حطمت أديل قلوب معجبيها بإلغاء حفلتها في لاس فيغاس، حيث خرجت بفيديو وهي غارقة بالبكاء لتعلن عن إلغاء العرض، ويُقال بأن السبب الحقيقي هي مشاكلها العاطفية.




تعد هذه هي العلاقة الأولى للمطربة البالغة من العمر 33 عاما، بعد طلاقها من زوجها السابق ووالد طفلها سيمون نيكي، والذي تطلقت منه في مارس عام 2021.


قامت أديل، بإلغاء الحفل قبل 24 ساعة من الموعد المقرر للعرض، الذي كان من المقرر إقامته في Caesars Palace، وقد انسحبت الآن من أدائها المخطط له في The Brits مباشرة في لندن.


اقرأ أيضًا..

«آديل» تعترف: عانيت من الاكتئاب وهكذا تخلصت من أزمة طلاقي


ads
ads