الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المشروب الأخضر.. الأكثر شعبية في حرق الدهون وإنقاص الوزن

الخميس 03/فبراير/2022 - 06:53 ص
هير نيوز

يمثل تناول المشروب الأخضر الذي يحرق الدهون بسرعة ويسرع من عملية فقدان الوزن، إحدى نصائح الخبراء البريطانيين للمرأة التي ترغب في إنقاص وزنها.


المشروب الأخضر.. مشروب حرق الدهون




يقول الخبراء البريطانيون أن عصير الكزبرة الأخضر، يحرق الدهون بسرعة ويساعد في إنقاص الوزن، وربما هو ليس أكثر المشروبات جاذبية، ولكنه الأكثر شعبية لخسارة الوزن.


يمكن أن يساعد عصير الكزبرة الأشخاص الذين يحاولون حرق الدهون، وفقا لعالم النفس الصحي إيفا كيبليوت، حيث أن الكميات الكبيرة من الدهون تؤدي إلى زيادة خطر الإصابة بحالات صحية مزمنة، مثل أمراض القلب.





تعد أفضل طريقة لفقدان الوزن بشكل صحي هي التأكد من تناول مزيج من الفاكهة والخضار وتقليل السكر، مع الحرص على ممارسة الرياضة، وربما الآن المشروب الأخضر هو حل سريع أيضا.

 

مشروب الكزبرة الأخضر

يحظى مشروب الكزبرة الأخضر بشعبية كبيرة، حيث إنه يعمل عن طريق زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، وبالتالي حرق المزيد من السعرات الحرارية بوتيرة أسرع.




قد لا تحب مذاقه، ولكن مزجه مع عصير الليمون يحسن النكهة ويعطي المزيد من التأثير، ويأتي ذلك بعد أن حقق العلماء في تأثير مكمل غذائي للكزبرة على الدهون في الفئران.


اقرأ أيضًا..

كل ما تريدين معرفته عن استخدام الرياضة للتخسيس أو زيادة الوزن


وقالت دراسة نُشرت في مجلة الزراعة والبيولوجيا، إنه وجد اختلاف في مستويات الدهون بعد خمسة أسابيع فقط من إعطاء الكزبرة للفئران.


وقال الباحثون، إنه في الوقت الذي لم تؤثر فيه المكملات الغذائية بالكزبرة على محتوى الدهون في الكبد، إلا أنها ساهمت بشكل كبير في كمية الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة والمتعددة في الأنسجة الدهنية الحشوية حيث قللت أيضا من محتوى الأحماض الدهنية.

ads
ads