الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سنة أولى جواز.. أفكار رومانسية للاحتفال بعيد الحب

الخميس 03/فبراير/2022 - 05:10 ص
هير نيوز

اقتربت احتفالات عيد الحب الذي يستمتع بها العالم كله في شهر فبراير من كل عام، حيث يحتفل الأحباب سواء المتزوجين أو المخطوبين دائما بيوم 14 من شهر فبراير بعيد الحب، عن طريق قضاء وقت رومانسي ممتع أو تقديم الهدايا لبعضهم.

وإليكِ أفكار رومانسية للاحتفال مع زوجك بعيد الحب، خاصة إذا كانت تلك هي السنة الأولى لكما معا، وذلك من أجل التعبير عن حبك له، حسب موقع "brides" الأمريكي:


1-تهيئة المنزل للاحتفال

في يوم الاحتفال بعيد الحب يجب أن يكون منزلك به أجواء تناسب الاحتفال، وذلك عن طريق تحضير ديكور من البلالين والورد الأحمر والقلوب الحمراء والشموع في كل مكان بالمنزل، مع الاهتمام بتشغيل موسيقى رومانسية تفضليها أنت وزوجك، وذلك لتهيئة المنزل وزوجك على الاحتفال بعيد الحب.

2- ارتداء ملابس تناسب الاحتفال

إذا كنت غير معتادة على ارتداء فساتين بالمنزل أو ملابس الخروج إذا قمت بارتداء فستان أو ملابس بلون أحمر جذاب ومثير في هذا اليوم سيكون ذلك فرصة جيدة للاحتفال تجعل زوجك يشعر بأن يوم عيد الحب مميز بالنسبة لكما في أول سنة بزواجك معه.


3- تحضير عشاء على ضوء الشموع 

تحضير وجبة عشاء مميزة على ضوء الشموع من أنواع الطعام التي يحبها زوجك سوف تضيف جو من المرح والاحتفال والبهجة، كما يمكن أن يكون العشاء في جو رومانسي على ضوء الشموع مع موسيقى هادئة، وبالتالي يكون احتفال عيد الحب مميز وبشكل مختلف لكما معا.

4-هدية مميزة 

لا يعني انتهاء فترة الخطوبة أن الهدايا تتوقف بينك وبين زوجك حيث يجب أن تستمر في التعبير عن حبك لزوجك بتقديم هدايا مميزة له حتى بعد زواجكما منوع من التعبير عن حبك له وسعادتك بوجودك معه، ويمكن أن تكون تلك الهدية مثلا عبارة عن البوم صور مجمعة لكي ولزوجك معا أو زجاجة عطر من نوع مميز يحبه زوجك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads