السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد مباريات ربع نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات

الخميس 03/فبراير/2022 - 11:31 ص
هير نيوز

أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، برئاسة ياسر قمر، موعد مباريات دور الثمانية "ربع النهائي"، من بطولة كأس مصر لسيدات الكرة الطائرة.

وحدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة، يوم الجمعة المقبل، موعدًا لإقامة مباريات دور الثمانية بـ بطولة كأس مصر للكرة الطائرة سيدات، حيث تشمل المواجهات منافسات نارية، يأتي من أبرزها مباراة الأهلي "حامل اللقب" مع نظيره هليوبوليس، على أن تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام السادسة مساءً.



ومن المقرر أن يواجه فريق الطائرة سيدات بنادي الزمالك نظيره بنادي الشمس في الرابعة عصر الجمعة المقبل، فيما يلتقي فريق وادي دجلة مع نظيره سبورتنج في تمام الرابعة عصرًا، وفي نفس الموعد يتقابل فريق الصيد مع نظيره الجزيرة، في إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر للكرة الطائرة سيدات.

يذكر أن النادي الأهلي هو حامل لقب دوري سيدات الكرة الطائرة في الموسم الماضي، ويسعى لمواصلة التألق من أجل خطف البطولة الحالية، حيث وصل الأهلي إلى هذا الدور بعدما انسحب فريق دلفي في دور الـ16 ليتأهل المارد الأحمر إلى دور الثمانية.



وكان فريق هليوبوليس حقق الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/1، كما فاز وادي دجلة على سموحة بنتيجة 3/2، وسبورتنج على المعادي بنتيجة 3/0، وحقق فريق الزمالك انتصارا على فريق الطيران بنتيجة 3/0، وبنفس النتيجة فاز فريقي الشمس والصيد على ميت غمر والزهور، فيما انسحب أصحاب الجياد من مواجهة أصحاب الجياد من مواجهة.

اقرأ أيضًا..

ads