الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعلمي إزاي تتكيفي مع عيوب الزوج في سنة أولى زواج

الجمعة 04/فبراير/2022 - 12:00 ص
هير نيوز

قد يؤدي عدم تقبلك لعيوب زوجك إلى حدوث الكثير من المشاكل والخلافات في سنة أولى زواج؛ لذلك يجب عليكِ تقبل عيوب زوجك؛ حتى لا تؤدي إلى الخلافات الزوجية.

وتجيب رضوى فتحي، استشاري العلاقات الأسرية، عن تساؤل كيف تتقبلين عيوب زوجك؟




1- تقبلي العيوب لتمر الحياة


اعلمي أن كل شخص مختلف عن الآخر، وأنه يجب عليكِ تقبل الاختلاف لتمر الحياة دون مشاكل؛ لأن كل طرف ليس كاملًا، وإنما يجب أن يكون هناك اختلاف.

2- ممكن أن تختفي العيوب


في سنة أولى جواز يمكن أن تختفي عيوب زوجك؛ حيث إنكما حال تفاهمكما يمكن أن تتفاديا تلك العيوب؛ لذلك لا تتسرعي في الحكم على شخصية زوجك، وتذكري أن الشخصيات تتطور وتصبح أكثر نضجاً مع مرور الزمن.

3- تحلي بالصبر


يجب عليكِ التحلي بالصبر على عيوب زوجك خاصة في سنة أولى زواج، واستمتعي برحلة الحياة مع زوجك، وشاركيه تغييراته حتى يصل إلى النسخة التي يكون فيها راضياً عنها.





اقرأ أيضًا..


4- الزوج  يتحمل عيوبك


اعلمي أن الزوج يتحمل عيوبك أيضًا؛ فلذلك يجب أن تتحملي عيوبه، ويمكن أن يحدث ذلك عندما تدركين حقيقة أن لديكِ عيوبًا أيضاً، عليكِ التحقق منها، ومحاولة إصلاحها وتغيير نفسك للأفضل، هذا سوف يشجع زوجك على فعل نفس الشيء.

 

5- الزوج  ليس خالياً من العيوب

اعلمي أن الزواج المثالي والصحي ليس خاليًا من العيوب، فإذا كان زوجك حنوناً ومتفاهماً وكريماً ورجلاً صالحاً، فهذا هو الزوج المثالي، والأفضل أن تتقبلي عيوبه ولا تفكري في الانفصال عنه.


ads
ads