الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

متخصصة تضع روشتة بسيطة للفوز بقلوب أهل جوزك

الجمعة 04/فبراير/2022 - 05:03 ص
هير نيوز



تتساءل الكثير من الزوجات عن كيفية كسب ود واحترام اهل الزوج، خاصة في ظل الكثير من الخلافات التي تنشب بين زوجة الابن والأهل وقد تكون سببا في الانفصال.

تجيب ريهام محمد، متخصصة في العلاقات الأسرية عبر بوابة «هير نيوز»، عن تساؤل إزاي تكسبي قلب أهل جوزك؟




1- أحسني استقبالهم


يجب عليكِ إحسان استقبال أهل زوجك، فهي من أهم الطرق التي تكسبك محبة أهل زوجك وإظهار الحفاوة بهم، وإكرامهم، واحرصي على دعوتهم لزيارة بيتك كل فترة لتكوني في مأمن عن الخلافات.


2- بادري بالاحترام والتقدير


كما يجب أن تبادري بالاحترام والتقدير؛ حيث إن العلاقة القائمة على الاحترام تكون ناجحة وصحية؛ لذا بادري بإظهار احترامك لأفراد عائلة زوجك، وسوف تحظين باحترامهم في المقابل، علاوة على أن احترامك لهم سوف يجعلكِ شخصاً مفضلاً.

3- كوني أمينة على الأسرار


يجب عليكِ أن تكوني أمينة على الأسرار باعتبارك ضمن أفراد عائلة زوجك؛ لذا يجب أن تتصرفي كفرد من أفراد العائلة، فلا تفشي أسرارهم. كوني أمينة على أسرارهم ومخلصة لهم، فتكسبي محبتهم واحترامهم.


اقرأ أيضًا..





4- لا تتدخلي في ما لا يعنيكِ


كما يجب عليكِ ألا تتدخلي في ما لا يعنيكِ، يجب أن تكون هناك حدود معهم عليكِ ألا تتعديها، مثل عدم التدخل في شأن لا يخصك، وعدم التطفل على أخبارهم ما داموا لم يخبروكِ بها مباشرة. 
 

5- احرصي على صلة الرحم

احرصي على صلة الرحم حتى لو كان زوجك مشغولاً في العمل، فلا تتكاسلي أنتِ عن صلة أهله، وتشجيع أطفالك على صلة الرحم، اذهبي لزيارة أهل زوجك مع أطفالك حتى لو لم يكن زوجك بصحبتك.


ads