الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اليوم.. مواجهة نارية بين مستقبل وطن ومنتخب السويس في الدوري النسائي

الجمعة 04/فبراير/2022 - 07:15 م
هير نيوز

تشهد منافسات الجولة الحادية عشر، من عمر الدوري المصري النسائي الممتاز، والذي تنطلق اليوم الجمعة، مباراة نارية بين فريقي مستقبل ومنتخب السويس، نظرا للحالة التنافسية الشديدة التي يعيشها الفريقان.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي مستقبل وطن ومنتخب السويس مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الفرعي، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر دوري كرة القدم النسائية.




وتحمل مباراة الفريقي السويسي ونظيره مستقبل وطن طابع الجدية والتنافس؛ نظرا لاهتمام الجمهور بهذه النوعية من المباريات، خاصة أنها المرة الخامسة التي يلتقي فيها الفريقان خلال 6 أشهر فقط.


اقرأ أيضًا..


مباراة منتخب السويس ومستقبل وطن


يدخل الفريقان المباراة وعيناهما على الثلاث نقاط، حيث يسعى فريق السويس في خطف الفوز لصالحه وإلحاق الهزيمة بمنافسه مستقبل وطن، لتكون المباراة الأولى التي يفوز بها الفريق السويسي على مستقبل وطن في تاريخ مواجهات الفريقين، في المقابل يدخل فريق مستقبل وطن اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا كبيرا خلال الجولة الماضية على فريق صيد المحلة بنتيجة 7 أهداف، وفي ذات الجولة حقق فريق السويس الفوز على فريق مركز شباب الأميرية بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن منتخب السويس واجه نظيره مستقبل وطن في 5 مباريات، كانت من بينهما مباراة لهما في دوري الدرجة الثانية وانتهت بالتعادل ذهابا وإيابا، فيما ألتقيا مجددا في ختام دور المجموعات، من بطولة كأس مصر للسيدات، ولم تكتمل المباراة للنهاية، بعدما رفضت محكمة اللقاء أسماء نصار، استكمال المباراة، نظرا لانصراف سيارة الإسعاف، حيث وجهت لجنة المسابقات بإعادة المبارة التي أقيمت في مايو إلى شهر يونيو، لينجح فريق مستقبل وطن وقتها في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

ads
ads