الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كفاية «ريد فلاجز».. 7 «جرين فلاجز» مهمة في العلاقات العاطفية

الإثنين 07/فبراير/2022 - 05:21 ص
هير نيوز

انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ما يُسمى بـ "الريد فلاجز" أو العلامات التحذيرية للفتاة في العلاقات العاطفية، حيث تكون هذه العلامات دليل للفتاة أن الطرف الآخر غير مناسب لها ويجب أن تنهي علاقتها به مباشرة، لكن من ناحية أخرى توجد "الجرين فلاجز" التي تشير أن هذه هي العلاقة المناسبة.

 

الشعور بالاحترام

تنتشر مصطلحات خاطئة بين الفتيات أن الأهم في العلاقة هو الحب فقط، لكن يوجد ما هو أهم، وهو الاحترام ووجود الحدود بينكما خاصة في العلاقات الجديدة، لأنكما في حالة إلى المعرفة الجيدة لبعضكما وتقييم كل خطوة قبل اتخاذها، كما أن الاحترام يعني أن الطرف اللآخر لن يدفعك للقيام بأي شيء غير مستعدة له سواء نفسيًا أو جسديًا.

 

الحفاظ على طبيعتك

فمن المهم الشعور بأنكِ تتصرفين بطريقة حقيقية وصادقة بجوار شريكك، وقادرة على التحدث عما يدور بداخلك وما تشعرين به دون الخوف من حكمه عليكِ أو السخرية منكِ.

 



الشعور بالسعادة

إن شعورك بالرضا والسعادة والابتسام والمزاج الجيد في وجود الطرف الآخر من أهم الجرين فلاجز، حنى يلاحظ من حولك الفرق في الطاقة الإيجابية.

 

الدعم

يتمثل الدعم في أن يكون الطرف الآخر يؤمن بكِ وبأحلامك، ويساعدكِ في تحقيقها وهذا يدفعكِ دائمًا أن تكوني في أفضل حالاتك، لكن يجب ألا يكون هذا الشعور أكثر من اللازم حتى لا يتحول إلى عدم رضا، وعدم رضا والشعور بأنكِ غير كافية.

 



المشاركة

لعل أهم الجرين فلاجز في العلاقات هي مشاركة الطرف الآخر بقيم متشابهة، كاللطف والطموح والصدق والثقة، وكل ماهو مناسب لكِ وله، وهذه المشاركة مهمة في بداية وقت التعارف، ليتحدد بعدها مصير العلاقة.

 

التضحية

إن وجودك مع شخص آخر يدفعك لتقديم بعض التضحيات، والتخلي عن بعض الأشياء وليس جميعها، ولا يجب أن تتوقعي منه ذلك، لكن يجب التفاهم وتنازل كلايكما بنفس الرغبة لتحقيق التوازن في العلاقة.

 



أن يعمل الطرف الآخر على تطوير ذاته

إن قيام الطرف الآخر بالرعاية الذاتية والعمل لتطوير نفسه وتحسينها، فإنه يتعلم أكثر عن نفسه، وبالتالي ينعكس الأمر إيجابيًا على علاقتكما ويجعل الترابط بينكما أقوى.


اقرأ أيضًا..

للبنات.. 5 أمور احذرى منها خلال العلاقة العاطفية




ads
ads