الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«صانعة البهجة».. شيماء فتحي مبدعة في الهاند ميد وتصميم العرائس واللعب القماش| صور

الإثنين 07/فبراير/2022 - 07:51 ص
هير نيوز

فن الهاند ميد من أبرز الأشياء التي تتقنها النساء وتستمتع عند العمل بها، فهو يجعل المرأة تشعر بأنها قادرة على الإبداع وتقديم منتجات من صنع يديها تنال إعجاب الجميع.

ونجحت شيماء فتحي، البالغة من العمر 37 عامًا، في تصميم عرائس للأطفال هاند ميد من القماش للأطفال، مع الحصول على أشكال وتصميمات رائعة.

 

وقالت شيماء: «حصلت على ليسانس آداب ولكن هوايتي منذ طفولتي هي الرسم، وبعد الزواج كان لدي رغبة قوية في تعلم فن الأعمال اليدوية وبدأت بعمل الكروشيه وبعد كدا العرايس الهاندميد من القماش شدتني جدا وشوفت صورها على فيس بوك، ثم حصلت على كورس مع أستاذة ماجدة المعداوي من أربع سنوات، وبعدها ابتدى مشواري مع عرايسي».

 

وأضافت: «كانت البداية أن شخصا طلب مني عروسة تُشبه عروسة روسية ولكن توقعت اني لم أستطع تنفيذها ولكن طلب مني التجربة وأنه سوف ينتظرني، وهذا فرق معي جدا وأصريت بالفعل إني أنفذها والحمد لله نفذتها بعد محاولات كثيرة».




وأشارت شيماء، إلى أنها كانت الوحيدة في مصر التي نفذت تلك العروسة والشخص الذي طلبها فرح بيها جدا، وتابعت: «بعدها طورت في عملي وحصلت على كورسات رسم حتى يكون الشغل متقن أكتر، ثم طورت أيضاً في خاماتي بشكل أفضل، والحمد لله عرايسي أصبحت مميزة وبشهادة كل الذين قاموا بشراء عرائس مني أنها تنافس العرايس البراندات في أكبر المولات».

اقرأ أيضًا..

ads