السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بـ 5 خطوات.. كوني مستعدة لاستقبال عيد الحب

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 09:09 ص
هير نيوز

يستعد الجميع لاستقبال عيد الحب في خلال بضعة أيام، وسواء كنتِ ستحتفلين بعيد الحب أم لا، فلا بد من جعله يوم مميز مع الأصدقاء، العائلة، أو حتى لنفسك، لذا نقدم لكِ بعض النصائح التي ستجعلك مستعدة لاستقبال الفلانتين.

 



اختيار الملابس المناسبة

فأول ما يلفت انتباه الأشخاص هو المظهر الخارجي لذا يجب عليكِ اختيار الملابس المناسبة لكِ، فليس من المهم أبدًا أن ترتدي كل شيء أحمر تملكينه، لكن اختاري القطعة التي تناسبك وتبرز جمالك حتى لو كانت طبيعية أو بسيطة.

 



العناية بالبشرة

يجب البدء بالاهتمام ببشرتك قبل يوم الحب بعدة أيام، والتجديد من روتينك المعتاد، كالقيام بتنظيف البشرة بعمق وترطيبها بشكل يومي، العناية بمنطقة حول العينين، الاهتمام بتقشير الشفاه وترطيبها، استخدام كريم الوقاية من الشمس "الصن بلوك"، النوم الجيد، شرب الماء بكمية كافية.

 

 

الغذاء الصحي

إن تناول الغذاء الصحي سيجعلك في حالة مزاجية أفضل ويجعلك تخسرين الوزن، وسيحافظ على تناسق جسدكِ ورشاقتك مما سيزيد ثقتك بنفسك، وليس عليكِ اتباع نظام غذائي قاسي لكن يمكنك اتباع بعض العادات التي ستغير من نمط حياتك، كتناول طعام في الوقت المناسب، تجنب تناول الطعام في الأوقات المتأخرة، والابتعاد عن الأطعمة السريعة "الفاست فود"، تقليل كمية الوجبات، وتبديل الأرز الأبيض بالأرز البني، الإكثار من تناول الخضروات والفواكه.

 



اختيار المكان المناسب

إذا كنتِ ستقضين عيد الحب مع شريكك يمكنك حجز مكان لتناول الطعام سويًا، أو الذهاب للأماكن التي تُقدم عشاء رومانسي للأزواج، أو القيام بفعل شيء غير تقليدي، كالذهاب في رحلة مغامرة أو طلب الطعام ومشاهدة فيلم معًا.




اختيار الهدية المناسبة

تعتبر الهدية من أفضل الوسائل للتعبير عن الحب والتقارب، ويجب اختيار الهدية المناسبة لشخصية الفرد، عن طريق معرفة ما يحبه ويفضله وتقديمه له، أو معرفة هواياته وتقديمه هدية تتناسب مع هواياته، كإهداء كتاب لشخص يحب القراءة، أو مجموعة أقلام لشخص يهوى الكتابة، أو حتى سؤال الطرف الآخر عن الهدية التي يُفضلها فقد يكون بحاجة إلى شيء معين ويشعر بالحرج في طلبه.


اقرأ أيضًا..

«ارسميه».. أفكار جديدة لهدايا عيد الحب إلى زوجك


ads
ads