الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل الأفكار لتزيين منزلك للاحتفال بعيد الحب 2022

الثلاثاء 08/فبراير/2022 - 11:02 ص
هير نيوز

تستعد كل امرأة باستقبال عيد الحب والاحتفال مع زوجها سواء في المنزل أو خارجه مع تقديم هدايا للتعبير عن الحب، ولكن كيف يمكنكِ تحضير منزلكِ وجعله جاهزا للاحتفال بعيد الحب مع زوجك؟ 

يجب في البداية تزيين المنزل وإضافة أجواء مناسبة للاحتفال بعيد الحب، وإليكِ عدة أفكار مميزة لتزيين منزلك للاحتفال بعيد الحب 2022: 

- بالونات على شكل قلب
يمكنكِ إنشاء واحدة من خلفيات البالون ذات المظهر الاحترافي بنفسك على شكل قلب وتزيين المنزل بها في عيد الحب، فيمكن أن تضيف تلك البالونات بهجة ولمسة رومانسية رائعة لمنزلك ولذلك يمكنك الاهتمام بديكور المنزل في احتفال عيد الحب.



- ورد التوليب
يعتبر هذا النوع من الورد له شكل ديكور جمالي رائع ولذلك يمكنك استخدامه في تزيين المنزل بعيد الحب، حيث يمكن أن تكون الأزهار والورد أكبر تعبير عن الحب وعيد الحب، ولذلك يمكنك شراء الورد وترتيبه في المنزل حسب ذوقك واختيار المكان للاحتفال.

- بطاقات عيد الحب 
يمكنكِ تحضير كروت لعيد الحب بكلمات حب رومانسية مع صنعها بنفسك في المنزل من الورق الملون والرسومات وقص الكروت بشكل قلب مع كتابة عبارات الحب عليها وعمل سلسلة منها كبيرة ولزقها على الحائط، فذلك يمنحك شعور بالدفء والابتكار لذلك الشيء بنفسك.



- حلوى على شكل قلب
يمكن أن تكون أطباق الحلوى على المنضدة جزء من الديكور المميز في منزلك لعيد الحب، مع أنها حلوى يمكن تناولها الشعور بالسعادة في ذلك اليوم، ويمكنك تحضير حلوى الكوكيز أو الكيك على شكل قلب وتزيينه باللون الاحمر واضافته للاحتفال.

اقرأ أيضًا..

ads