الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الموضة كحلي».. أبرز الألوان المتوافقة مع الغوامق في ديكور منزلك| صور

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 03:47 ص
هير نيوز

تحب بعض السيدات اللون الكحلي في ديكور المنزل، وحيث انه لون رائج في ديكور 2022، لكن بعضهن لا يعرفن الألوان المناسبة للأثاث ليظهر بمظهر منسق.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز الألوان التي تناسب الكحلي في ديكورات المنزل..

ألوان مناسبة للكحلي في الديكور




1-اللون الفضي أو الرمادي الفاتح  
يمكن هذا اللون أن يضيء المنزل وأن يضيف اللمعان الأنيق إلى عناصره المختلفة. كما أنه لون عصري. لذا يمكن جمعه مع تقليدية اللون الكحلي وخصوصاً في حال كانت قطع الأثاث غير ضخمة ومتوسطة أو صغيرة الحجم، ومن الممكن دمج هذين اللونين مع قماش مثل المخمل.

2- اللون الأحمر القرمزي 
يمكنكِ إضافة اللون الأحمر القرمزي إلى الكحلي الفاتح نسبياً. وهو ما يمكن فعله عند اختيار تفاصيل ديكور غرفة النوم أو المطبخ أو الجلوس. فهذا يضفي على هذه الامكنة لمسة من الدفء والحيوية والحميمية في الوقت نفسه.  

3- اللون البني  
يمكنكِ الاستعانة باللون البني الشوكولا وهو من الأكثر انسجاماً مع الكحلي، وهكذا يمكن الشعور، من خلال إضافتهما معاً إلى الديكور، بالدفء والارتياح، ومن المهم اعتمادهما لتزيين اثاث وموجودات غرفة الجلوس العائلية. فلون بني الشوكولا هو من أبرز الألوان التي تناسب اللون الكحلي في الأثاث.  



4- اللون الأبيض 
يشكل الأبيض مع الكحلي مزيجا كلاسيكياً يوحي بالأناقة والنظافة. كما أنه يمكن أن يجعل الأمكنة تبدو أكثر اتساعاً وعمقاً مما هي عليه في الحقيقة. وينصح عادة باعتماد هذين اللونين لتزيين ديكور وأثاث المطابخ والحمامات صغيرة المساحة. 

 

5-اللون الأخضر
يعتبر اللون الأخضر من الألوان التي تناسب اللون الكحلي في الأثاث. وهو لون يتميز بالفخامة والرقي والرقة، ومن الممكن اختياره مع الكحلي في حال الرغبة في الحصول على ديكور بأسلوب الفندق الفاخر.

6- اللون الأصفر 
يعتبر اللون الأصفر الكناري متناسقا مع الكحلي يمكن الحصول على ثنائي لوني متناغم وأنيق جداً. وهذا يمنح أرجاء المنزل لمسة من الفرح والحيوية. وتعتبر غرفة المعيشة المكان الأفضل لهما.  

اقرأ أيضًا..

ads