السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هرميها في وشه».. هدايا لا تقبلها البنات في عيد الحب

الأربعاء 09/فبراير/2022 - 02:05 ص
هير نيوز

تعد الهدايا لغة وطريقة للتعبير عن الحب للآخر، ومع اقتراب عيد الحب، يبحث المحبون عن هدية مناسبة ومفضلة للطرف الآخر، عن طريق معرفة هواياته أو الأشياء التي يفضلها ويبحث عنها.

ويوجد اعتقاد خاطئ لدى معظم الشباب أن الفتيات يتقبلن جميعا الهدية ذاتها، لذا سألت «هير نيوز» بسؤال الفتيات عن الهدايا التي لا يفضلن استقبالها من الطرف الآخر؟



هدية أهداها الشخص لفتاة قبلها

قالت روان.ح، أنها لن تقبل بهدية أهداها الطرف الآخر لفتاة قبلها فهي تعتبر ذلك إهانة لها.

هدية غالية الثمن

بينما أكدت هبة.ن، أنها تكره أن يعدها شخص أن يهديها بهدية غالية الثمن أو "براند" ثم تتفاجئ بهدية رخيصة، أو أن يهديها الشخص هدية مستعملة وقديمة.



مفاجأة غير تقليدية

أما آية.م فأكدت، أنها لن تقبل بالهدايا في عيد الحب لأنها تعتبرها شيء تقليدي، لكن يمكن أن يفاجئها حبيبها برسالة رومانسية غير تقليدية، أو يذهبوا لتناول الطعام معا، وأضافت "لو جابلي دبدوب هرميه في وشه".

هدية مفيدة

أما ثريا. ح، فالت: "لا أقبل أن يهديني شخص هدية لا أستفيد منها، أو يهديني "دباديب الفلانتين" المعروفة بأشكالها التي تميزها عن غيرها.



أدوات العناية الشخصية

ريم.م، أشارت أنها تكره أن يهديها الطرف الآخر أدوات العناية الشخصية، لأنها تعتبره بذلك يتهمها بإهمالها في نظافتها الشخصية، أو أن يهديها شريكها أشياء خاصة جدا بالفتيات، مؤكدة "هنا ممكن أرميها في وشه بجد".

كلب أو قطة

صفاء.ك، أوضحت أنها لن تقبل أن يهديها أحد كلب أو قطة لأنها لديها فوبيا منهما.


ميدالية

أكدت رضوى. إ، أنها لا تحب أن يهديها شخص ميدالية مفاتيح لأنها شيء غير مهم ولا يصلح كهدية.

اقرأ أيضًا..

ads