الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 تصاميم عصرية ومريحة لكراسي الأطفال.. «خليه مرتاح»

الجمعة 11/فبراير/2022 - 11:25 ص
هير نيوز

يجب على الزوجين شراء كراسي عالية لراحة أطفالهما حيث تمثل هذه الكراسي قطعة مهمة للغاية خلال رحلة تربية الأطفال ولكن بعض الأمهات لا يعرفن كيف يخترن التصاميم العصرية.

وتستعرض «هير نيوز»، 7 تصاميم عصرية مريحة لكراسي الأطفال: "خلي طفلك مرتاح"..


كراسي مريحة للأطفال


1- الكراسي القابلة للفصل

تمتلك هذه الكراسي العالية الأنيقة أرجلا قابلة للفصل ليستطيع طفلك استخدام الكرسي حتى عندما يكبر لتصبح بطول يناسبه، كما يمكن الاستغناء عن الحاجز ومنصة الطعام مستقبلاً، خيار عملي بالتأكيد وعصري بلا شك في اختيار كراسي أطفال عملية وجميلة.

 
2- الكراسي القابلة للطي

إذا كنتِ تبحثين عن كرسي قابل للطي لتحمليه معكِ عند سفرك ويرافقك بسيارتك، اختاري تصميم الشبيه بالصندوق فإن هذا التصميم صديق للبيئة ومثالي بالتأكيد، في نفس الوقت مصمم ليتحمل وزن طفلك بكل أمان وثبات.


3- كرسي خشبي قابل للتعديل

يعتبر كرسي خشبي عال بتصميم قابل للتعديل ليتوافق مع نمو طفلك الصغير.


4- كرسي بيبي

يعد تصميم كرسي البيبي المصمم بانحناءات وأقواس من الكراسي المهمة حيث تجعله أنيقا حديثا عصريا بالتأكيد، وسيكون مريحاً لطفلك بنفس الوقت.


5- كرسي أطفال طويل بألوان زاهية

يعتبر كرسي أطفال طويل بألوان زاهية من الكراسي المحببة الأطفال العالية، حيث يأتي بألوان زاهية متنوعة، وهو مصمم لطفل رضيع بعمر يصل لـ6 شهور.
 
 
6- كراسي للطعام 

تعتبر كراسي الطعام العالية تصميم رائع بالفعل ومميز لهذا الكرسي العالي ليستخدمه طفلك الصغير، كما ويمكن كسائه بمسند مريح بجيوب خلفية، وظايف متعددة بهذا التصميم الأنيق حيث إنه ليس بكرسي فقط، إنما كرسي هزاز أيضاً.
 

7- كراسي عالية بعجل

كما يعتبر تصميم الكراسي العالية بعجل والتي تحتوي على طريقة تثبيت سرير الطفل الرضيع من أهم الكراسي حيث تجعله يتحرك بحرية مطلقة وبأمان تام، هذا الكرسي سيكون صديقاً له خلال مراحل حياته حتى يصبح راشدا.
 
اقرأ أيضًا..

ads
ads