الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ترمز للخير.. تفسير رؤيا الشجرة في المنام للعزباء والمتزوجة والمطلقة

الأحد 13/فبراير/2022 - 07:10 م
هير نيوز

إن رؤيا الشجرة في المنام من الأحلام التي تراود الكثير من الأشخاص ويبحثوا عن تفسيرها لمعرفة مدى ارتباطها بالواقع، أو بشيء معين سيحدث لهم.

 



تفسير رؤية الشجرة في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين، إن رؤيا الشجرة في المنام تدل على نعم كثيرة من الله تعالى والجلوس تحت الشجرة مع الناس دليل على رضوان من الله تعالى.، ومن رأى أنه يقوم بغرس شجرة في بستان تدل على أنه سيرزق بطفل، ومن رأى أنه يقوم بجني ثمار شجرة فإن هذا الشخص يحصل على أموال من طريق ليس حلالا.

 

بينما من رأى في منامه شجرة مجهولة الجوهر في منزله فإن معنى ذلك أن هناك نار تندلع في مكان الشجرة، أنه حدوث شجار بين قوم في هذا المكان، أما إن كانت الشجرة كبيرة وجميلة وحسنة ورأى النائم شخص ميت بجوارها، فمعنى ذلك أن الميت في الجنة ولعلها شجرة طوبى فطوبي له وحسن مآب، أما إذا كانت هذه الشجرة ذات شوك وسواد ونتن، فمعنى ذلك أن هذا الشخص في النار ويعذب عذاباَ شديداً ولعلها هي شجرة الزقوم.

 

 


تفسير رؤيا الشجرة في المنام للعزباء

إذا كانت الشجرة كبيرة في منام العزباء كبيرة ولها الكثير من الفروع فترمز إلى طول عمر البنت خاصةً إذا كانت الشجرة مثبته فى الأرض ولها جذور، أما عن رؤية شجرة تسقط فوق الرائية فيرمز هذا الحلم إلي أن هناك أشخاص محيطين بها يسببون الكثير من المشاكل لهذه الفتاة، كما أن رؤية العزباء للشجرة في منامها بشرى بالزواج القريب والذرية الصالحة التي سترزق بها بأمر الله، وسقاية العزباء للشجر في المنام يشير لنيل الاستقرار والسعادة.

 

 


تفسير رؤيا الشجر في المنام للمتزوجة

وبالنسبة لمعنى رؤيا الأشجار في المنام للمراة المتزوجة فيكون تفسيره وفقاً للحالة التي تم رؤيتها فيها، فمثلا إذا رأت غابة ممتلئة بالشجر الكثير وهذا الشجر تتساقط أوراقه، فهذا يدل على كره وحقد من أشخاص قريبين منها، ولا يحبون الخير لها بل قد يكونوا سبب شر لها، كما أن الشجرة في المنام للمتزوجة دليل على إخلاص الزوج لها وكثرة العطاء والحب المتبادل بينهم.

 



تفسير الشجرة في المنام للمطلقة

إذا رأت المطلقة شجرة لها أوراق خضراء في المنام فهذا يدل على أنها سوف ترجع إلي زوجها من جديد أو ستتزوج من رجل آخر، وستكون حياتها مستقرة معه ومليئة بالسعادة.

 


 

تفسير رؤيا الشجرة بالمنام للحامل

أما المرأة الحامل، إذا رأت أنها تقوم بزراعة شجرة وهذه الشجرة صغيرة فترمز هذه الرؤية إلي اقتراب ميعاد ولادتها، بينما إذا رأت أنها فى مكان به شمس والشجر يحميها من الشمس وتحتمي فى ظلها، فهذا يرمزإلى أن ولادتها ستمر على خير وستكون ولادة يسيرة.

 

أما إذا رأيت بأن الأشجار تتساقط بشكل سريع في المنام فترمز هذه الرؤية إلى قصر الأجل للرائية، ولكن الشجر فى المنام بشكل عام يرمز إلى الخير.

 

اقرأ أيضًا..

يدل على خير أو شر.. تفسير رؤيا الراديو في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل


ads
ads